لعبة فورت نايت Fortnite متوفرة الآن للتحميل مجانا لهواتف آيفون وأجهزة آيباد
لعبة فورت نايت Fortnite متوفرة الآن للتحميل مجانا لهواتف آيفون وأجهزة آيباد

لعبة فورت نايت Fortnite متوفرة الآن للتحميل مجانا لهواتف آيفون وأجهزة آيباد المملكة الاخباري نقلا عن صدي التقنية ننشر لكم لعبة فورت نايت Fortnite متوفرة الآن للتحميل مجانا لهواتف آيفون وأجهزة آيباد، لعبة فورت نايت Fortnite متوفرة الآن للتحميل مجانا لهواتف آيفون وأجهزة آيباد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، لعبة فورت نايت Fortnite متوفرة الآن للتحميل مجانا لهواتف آيفون وأجهزة آيباد.

المملكة الاخباري تتوفر الآن لعبة أعلنت شركة Epic Games هذا الأسبوع عن توفر  Fortnite التي تطورها لهواتف آيفون وأجهزة آيباد مجانا، وذلك بعد توفرها بنظام الدعوات قبل عدة أسابيع، وقالت الشركة أن لعبة Fortnite تتوفر للأجهزة العاملة بنظام التشغيل iOS 11 وتتطلب الإتصال بالإنترنت.

وكان المستخدمين الراغبين في تجربة لعبة فورت نايت في حاجة إلى رابط خاص أو دعوة من أحد الأصدقاء قبل إعلان شركة Epic Games اليوم توفرها مجانا للجميع، وذلك من خلال الصفحة الرسمية للعبة في متجر آبل للتطبيقات، ويمكن لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب ممن يلعبون Fortnite تسجيل الدخول بحسابهم الخاص في الإصدار المخصص لآيفون وآيباد، ومن ثم مشاركة التقدم في اللعبة عبر مختلف الأنظمة، كما يمكنهم أيضا اللعب مع الأصدقاء أو ضدهم على المنصات الأخرى.

ويمكن لمستخدمي كل من هواتف آيفون SE وآيفون 6s وآيفون 7 وآيفون 8 بالإضافة إلى آيفون X، إلى جانب كل من آيباد ميني 4 وآيباد إير 2 وآيباد 2017 وآيباد 2018 بالإضافة إلى آيباد برو، وقالت Epic Games أنها تعمل على تطوير إصدار من اللعبة لأجهزة أندرويد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، لعبة فورت نايت Fortnite متوفرة الآن للتحميل مجانا لهواتف آيفون وأجهزة آيباد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صدي التقنية