ون بلس تطلق أول فيديو تشويقي لهاتف OnePlus 6
ون بلس تطلق أول فيديو تشويقي لهاتف OnePlus 6

ون بلس تطلق أول فيديو تشويقي لهاتف OnePlus 6 المملكة الاخباري نقلا عن المحترف ننشر لكم ون بلس تطلق أول فيديو تشويقي لهاتف OnePlus 6، ون بلس تطلق أول فيديو تشويقي لهاتف OnePlus 6 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ون بلس تطلق أول فيديو تشويقي لهاتف OnePlus 6.

المملكة الاخباري ما زال هاتف OnePlus 6 الجديد الخاص بالشركة الصينية ون بلس يثير الكثير من الاهتمام بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا مع اقتراب موعد إطلاقه، ومع انتشار الكثير من التسريبات كشفت الشركة عن الفيديو التشويقي الأول لهذا الجهاز.

وإلى الآن نعرف من خلال التسريبات أن OnePlus 6 سيأتي بمعالج Snapdragon 845 وبسعة ذاكرة عشوائية تناهز 6 جيغا، مع مميزات أخرى، فيما انتهزت شركة ون بلس الفرصة بالأمس وكشفت على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على أول فيديو تشويقي للهاتف الجديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ون بلس تطلق أول فيديو تشويقي لهاتف OnePlus 6، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف