جوجل تنهي خدمة اختصار الروابط Goo.gl
جوجل تنهي خدمة اختصار الروابط Goo.gl

جوجل تنهي خدمة اختصار الروابط Goo.gl المملكة الاخباري نقلا عن المحترف ننشر لكم جوجل تنهي خدمة اختصار الروابط Goo.gl، جوجل تنهي خدمة اختصار الروابط Goo.gl ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، جوجل تنهي خدمة اختصار الروابط Goo.gl.

جوجل تنهي خدمة اختصار الروابط Goo.gl

المملكة الاخباري أعلنت شركة جوجل تخليها رسميا عن خدمة اختصار الروابط الشهيرة "Goo.gl" والتي أطلقتها في العام 2006، ويأتي ذلك في إطار مساعي الشركة لتحديث الخدمة وذلك بعد استحواذها على خدمة Firebase للروابط الديناميكية.

وقالت جوجل في بيان رسمي لها نهاية الأسبوع الماضي، أنها ستوقف الخدمة في تاريخين، التاريخ الأول هو 13 أبريل الحالي بالنسبة للمستخدمين الجدد أو المجهولين، أما التاريخ الثاني فهو 30 مارس من العام القادم 2019 بالنسبة لباقي المستخدمين.

3c5c9d0e63.jpg

وسيكون بإمكان مستخدمي خدمة اختصار الروابط الخاصة بجوجل Goo.gl الانتقال نحو خدمات منافسة وشهيرة كـ TyniyURL أو Bitly وOw.ly، أو استخدام خدمة منصة Firebase المملوكة لجوجل والمختصة في الروابط الدينامكية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، جوجل تنهي خدمة اختصار الروابط Goo.gl، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف