تحديث جديد لتطبيق Google Search يتيح لك سهولة مقارنة الأفلام عن طريق التقييمات وأوقات العرض والمكان
تحديث جديد لتطبيق Google Search يتيح لك سهولة مقارنة الأفلام عن طريق التقييمات وأوقات العرض والمكان

تحديث جديد لتطبيق Google Search يتيح لك سهولة مقارنة الأفلام عن طريق التقييمات وأوقات العرض والمكان المملكة الاخباري نقلا عن إلكتروني ننشر لكم تحديث جديد لتطبيق Google Search يتيح لك سهولة مقارنة الأفلام عن طريق التقييمات وأوقات العرض والمكان، تحديث جديد لتطبيق Google Search يتيح لك سهولة مقارنة الأفلام عن طريق التقييمات وأوقات العرض والمكان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تحديث جديد لتطبيق Google Search يتيح لك سهولة مقارنة الأفلام عن طريق التقييمات وأوقات العرض والمكان.

Goo.gl - Google Search - Google Chrome

المملكة الاخباري قامت شركة جوجل اليوم بإصدار تحديث جديد لتطبيق البحث الخاص بها. يهدف هذا التحديث الجديد إلى جعل تجربة التخطيط للأفلام أكثر سلاسة حيث أصبح التطبيق يوفر لك التمكن على مقارنة الأفلام بإستخدام عدد من العناصر مثل التقييمات وأوقات العرض ومكان صالة العرض.

بمناسبة إطلاق هذا التحديث الجديد، صرحت شركة جوجل بالقول : ” إذا كانت لديك صالة عرض مفضلة، يمكنك التحقق مما يجري في المكان، وتضييق نطاق البحث بإستخدام عناصر الفلترة مثل التقييمات وأوقات العرض ومكان العرض “.

جدير بالذكر أن الميزة الجديدة متوفرة لتطبيق البحث Google Search على منصة الأندرويد، وكذلك في متصفحات الويب في كل من الهند والولايات المتحدة الأمريكية مع العلم بأنه يتم حاليا دعم اللغة الإنجليزية والهندية فقط. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن تطبيق Google Search لمنصة iOS سيحصل بدوره على هذه الميزة في المستقبل القريب.


المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تحديث جديد لتطبيق Google Search يتيح لك سهولة مقارنة الأفلام عن طريق التقييمات وأوقات العرض والمكان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني