التكامل مع منصة الصور المتحركة Giphy يعود إلى تطبيق Snapchat
التكامل مع منصة الصور المتحركة Giphy يعود إلى تطبيق Snapchat

التكامل مع منصة الصور المتحركة Giphy يعود إلى تطبيق Snapchat المملكة الاخباري نقلا عن إلكتروني ننشر لكم التكامل مع منصة الصور المتحركة Giphy يعود إلى تطبيق Snapchat، التكامل مع منصة الصور المتحركة Giphy يعود إلى تطبيق Snapchat ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، التكامل مع منصة الصور المتحركة Giphy يعود إلى تطبيق Snapchat.

المملكة الاخباري في الشهر الماضي بعد أن إكتشف المستخدمون صورة متحركة GIF عنصرية على منصة Giphy والتي كانت في ذلك حين متكاملة أيضا مع Instagram و Snapchat، إختارت الشركتان تعطيل التكامل مؤقتًا. ومع ذلك، فإن الخبر السار لمستخدمي إنستاجرام هو إعادة التكامل في وقت سابق من هذا الأسبوع، ولكن مستخدمي Snapchat ظلوا معلقين، على الأقل حتى الآن.

مستخدمي Snapchat الذين يتطلعون لإستخدام الصور المتحركة GIF على القصص الخاصة بهم سيكونون سعداء الآن لمعرفة أن Snapchat أعادت بدورها اليوم التكامل مع منصة Giphy. نحن لسنا متأكدين من السبب الذي دفع Snapchat لتنتظر طيلة هذه المدة لإعادة هذا التكامل لما كان عليه في البداية، ولكننا نعتقد بأن القدوم متأخرًا أفضل من عدم القدوم أبدًا، لذلك يمكن لمستخدمي Snapchat الرجوع إلى دمج صور GIF في القصص والمنشورات الخاصة بهم.

أما بالنسبة لمنصة Giphy، فقد صرحت لموقع The Verge بالقول : ” خلل في نظام فلترة المحتوى الخاص بنا والذي أثر بشكل خاص على ملصقات GIF هو ما سمح لتلك الصورة العنصرية بالظهور في المقام الأول “. ومنذ ذلك الحين، إعتذرت الشركة عن هذه القضية وقالت بأنها قامت بإخضاع قاعدة البيانات الخاصة بها لمحاولة إكتشاف صور GIF الأخرى المسيئة.

كما ذكرت شركة Giphy أيضا أنها قامت بعدد من الإجراءات التي تمنع ظهور صور GIF العنصرية في مكتبتها مرة أخرى. ويبقى أن نرى ما إذا كانت هذه التدابير ستقوم بدورها أم لا، ونحن نأمل أن تكون هذه التدابير كافية لمنع حدوث ذلك مرة أخرى.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، التكامل مع منصة الصور المتحركة Giphy يعود إلى تطبيق Snapchat، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني