تحديث جديد لتطبيق بحث جوجل يسهل مقارنة الأفلام وشراء التذاكر
تحديث جديد لتطبيق بحث جوجل يسهل مقارنة الأفلام وشراء التذاكر

تحديث جديد لتطبيق بحث جوجل يسهل مقارنة الأفلام وشراء التذاكر المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تحديث جديد لتطبيق بحث جوجل يسهل مقارنة الأفلام وشراء التذاكر، تحديث جديد لتطبيق بحث جوجل يسهل مقارنة الأفلام وشراء التذاكر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تحديث جديد لتطبيق بحث جوجل يسهل مقارنة الأفلام وشراء التذاكر.

المملكة الاخباري إضافة تعليق

تلقى تطبيق بحث جوجل تحديثًا آخر فى غضون أسابيع قليلة، والذى يتيح لك مقارنة الأفلام مع الأخذ فى الاعتبار الجوانب المختلفة مثل التقييمات ومواعيد العرض والموقع، ومن ثم مساعدتك على شراء التذاكر.

وعلاوة على ذلك، يمكنك مشاهدة الأفلام التى يتم عرضها فى مكانك المفضل، أو يمكنك معرفة ما يتم تشغيله حسب الموقع، لتجربة الميزات الجديدة المضمّنة فى هذا التحديث، سيكون عليك البحث عن "أوقات العرض" أو "الأفلام" أو أوقات الأفلام فى مدينتك.

و يتوفر التحديث فى تطبيق جوجل لنظام اندرويد  فى الولايات المتحدة والهند باللغة الهندية والإنجليزية، وستتم إضافة هذه التغييرات إلى تطبيق جوجل لنظام التشغيل iOS "قريبًا".

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تحديث جديد لتطبيق بحث جوجل يسهل مقارنة الأفلام وشراء التذاكر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع