رئيس جوجل للذكاء الاصطناعى ينضم إلى أبل
رئيس جوجل للذكاء الاصطناعى ينضم إلى أبل

رئيس جوجل للذكاء الاصطناعى ينضم إلى أبل المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رئيس جوجل للذكاء الاصطناعى ينضم إلى أبل، رئيس جوجل للذكاء الاصطناعى ينضم إلى أبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس جوجل للذكاء الاصطناعى ينضم إلى أبل.

المملكة الاخباري إضافة تعليق

فى خطوة مفاجئة أعلنت شركة أبل عن انتقال جون جياناندريا رئيس البحث والذكاء الاصطناعى السابق بشركة جوجل إليها، للإشراف على تطوير مزايا للتعلم الآلى وإستراتيجية الذكاء الاصطناعى.

 

ووفقا لموقع Phonearena الهندى فتعد خطوة انضمام جياناندريا إلى أبل بمثابة انتصار كبير للشركة، التى لم تواكب منافسيها فى مجال الذكاء الاصطناعى لفترة طويلة، مما أدى إلى تفوقهم عليها من حيث الابتكار والفائدة، فعلى سبيل المثال تراجع أداء المساعد الشخصى "سيرى" على الهواتف الذكية أمام مساعد جوجل وأليكسا التابع لأمازون.

 

ويذكر أن جون جياناندريا، وهو من أصل اسكتلندى ويشار إليه عادة باسم جى. جى من قبل نظرائه، وسيكون انضمامه لشركة أبل بمثابة دفعة كبيرة للشركة الأمريكية فى مجال الذكاء الاصطناعى، إذ سيقوم على الأرجح بتعزيز قدرات سيرى فى المستقبل القريب.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رئيس جوجل للذكاء الاصطناعى ينضم إلى أبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع