ميزتان جديدتان فى طريقهما إلى واتس آب على أندرويد.. تعرف عليهما
ميزتان جديدتان فى طريقهما إلى واتس آب على أندرويد.. تعرف عليهما

ميزتان جديدتان فى طريقهما إلى واتس آب على أندرويد.. تعرف عليهما المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم ميزتان جديدتان فى طريقهما إلى واتس آب على أندرويد.. تعرف عليهما، ميزتان جديدتان فى طريقهما إلى واتس آب على أندرويد.. تعرف عليهما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ميزتان جديدتان فى طريقهما إلى واتس آب على أندرويد.. تعرف عليهما.

المملكة الاخباري إضافة تعليق

يستعد مستخدمو تطبيق واتس آب لاستقبال مزايا جديدة خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسها قفل التسجيل الصوتى وتشغيل فيديوهات يوتيوب داخل التطبيق، إذ ظهرت هذه المزايا الجديدة داخل الإصدار التجريبى من تطبيق الدردشة.

ووفقا لموقع AndroidAuthority الأمريكى، يسمح قفل التسجيل الصوتى للمستخدمين بتسجيل الرسائل الصوتية دون الحاجة إلى الضغط على زر التسجيل، فكل ما عليهم القيام به هو الضغط على القفل عن طريق تحريك أيقونة التسجيل الصوتى لأعلى، مما يعنى إمكانية حمل الهاتف بأى طريقة، دون الحاجة إلى إبقاء الاصابع على الرمز أثناء تسجيل رسالة صوتية.

بالنسبة إلى تشغيل يوتيوب داخل التطبيق، يتيح تطبيق واتس آب الآن تشغيل مقاطع الفيديو داخل الدردشة، فحتى الآن كان على المستخدم فتح اى رابط مرسل إليه عبر تطبيق يوتيوب فقط.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ميزتان جديدتان فى طريقهما إلى واتس آب على أندرويد.. تعرف عليهما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع