الإعلان رسميا عن الهاتف Archos Saphir 50X مع هيكل صلب ومواصفات تقنية متواضعة
الإعلان رسميا عن الهاتف Archos Saphir 50X مع هيكل صلب ومواصفات تقنية متواضعة

الإعلان رسميا عن الهاتف Archos Saphir 50X مع هيكل صلب ومواصفات تقنية متواضعة المملكة الاخباري نقلا عن إلكتروني ننشر لكم الإعلان رسميا عن الهاتف Archos Saphir 50X مع هيكل صلب ومواصفات تقنية متواضعة، الإعلان رسميا عن الهاتف Archos Saphir 50X مع هيكل صلب ومواصفات تقنية متواضعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الإعلان رسميا عن الهاتف Archos Saphir 50X مع هيكل صلب ومواصفات تقنية متواضعة.

المملكة الاخباري Archos هي أحدث شركة تقوم بإطلاق هاتف ذكي متين، فقد قامت هذه الشركة الفرنسية هذا الأسبوع بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Archos Saphir 50X. وكما تلاحظون في الصورة أعلاه، فهذا الهاتف يضم هيكل متين مما يجعله أكثر صلابة بالمقارنة مع الهواتف الذكية العادية.

بغض النظر عن التصميم الخارجي، فالهاتف Archos Saphir 50X الجديد من شركة Archos يضم مواصفات تقنية تحتوى شاشة بحجم 5 إنش وبدقة 1280×720 بكسل محمية بطبقة Gorilla Glass 4 الزجاجية، معالج رباعي النوى من فئة MediaTek MT6737، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh.

وإلى جانب ذلك، فالهاتف Archos Saphir 50X الجديد يأتي أيضا مع شهادة IP68 مما يعني بأنه يمتاز بالقدرة على مقاومة المياه والغبار، كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat بدلا من نظام الأندرويد 8.0 Oreo. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن الهاتف Archos Saphir 50X يكلف 180 يورو في أوروبا.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الإعلان رسميا عن الهاتف Archos Saphir 50X مع هيكل صلب ومواصفات تقنية متواضعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني