تسريب المزيد من المعلومات حول مواصفات الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6
تسريب المزيد من المعلومات حول مواصفات الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6

تسريب المزيد من المعلومات حول مواصفات الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6 المملكة الاخباري نقلا عن إلكتروني ننشر لكم تسريب المزيد من المعلومات حول مواصفات الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6، تسريب المزيد من المعلومات حول مواصفات الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تسريب المزيد من المعلومات حول مواصفات الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6.

المملكة الاخباري ستقوم شركة سامسونج قريبًا بإطلاق الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6. وقد إتضح ذلك من خلال وابل التسريبات التي رأيناها في الأونة الأخيرة. واليوم، تم تسريب المزيد من المعلومات حول المواصفات التقنية التي سيأتي بها هذين الهاتفين على شبكة تويتر.

يقال بأن الهاتف Galaxy A6 سيأتي مع شاشة Infinity Display بحجم 5.6 إنش وبدقة 2220×1080 بكسل، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB، ومعالج ثماني النوى من فئة Exynos 7870 Octa.

أما بخصوص الهاتف +Galaxy A6، فسوف يحافظ على دقة شاشة شقيقه الأصغر، ولكن هذه الشاشة ستأتي بحجم 6 إنش. وبغض النظر عن الشاشة، فسوف يأتي هذا الهاتف كذلك مع 4GB من الذاكرة العشوائية، ومع 32GB من الذاكرة الداخلية. ووفقا لإختبارات الأداء، فسوف يأتي الهاتف +Galaxy A6 مع المعالج الثماني النوى Snapdragon 625، على الرغم من أن التسريب الأخير يقترح بأنه يمكن إستبداله بالمعالج Snapdragon 450. نجد أنه من غير المحتمل تماما حدوث هذا في مرحلة متأخرة من عملية التطوير.

على أي حال، يرجى التعامل مع هذه المعلومات بأقل قدر من الجدية، لأنه في الوقت الراهن لدينا حالة ” الشائعات غير المؤكدة “. نأمل أن تقرر الشركة الكورية الجنوبية توضيح الأمور بالكامل عن طريق الكشف عن هذين الهاتفين فعليًا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تسريب المزيد من المعلومات حول مواصفات الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني