تعرف على هذه الاضافة التي ستمنع عنك المتطفلين وتجعلك انت فقط من يستطيع مشاهدة شاشة حاسوبك
تعرف على هذه الاضافة التي ستمنع عنك المتطفلين وتجعلك انت فقط من يستطيع مشاهدة شاشة حاسوبك

تعرف على هذه الاضافة التي ستمنع عنك المتطفلين وتجعلك انت فقط من يستطيع مشاهدة شاشة حاسوبك المملكة الاخباري نقلا عن المحترف ننشر لكم تعرف على هذه الاضافة التي ستمنع عنك المتطفلين وتجعلك انت فقط من يستطيع مشاهدة شاشة حاسوبك، تعرف على هذه الاضافة التي ستمنع عنك المتطفلين وتجعلك انت فقط من يستطيع مشاهدة شاشة حاسوبك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على هذه الاضافة التي ستمنع عنك المتطفلين وتجعلك انت فقط من يستطيع مشاهدة شاشة حاسوبك.

المملكة الاخباري من منا لا يتضايق أثناء استخدام حاسوبه الشخصي بجانب اشخاص آخرين كالمقاهي خصوصا اذا اردت كتابة كلمة السر الخاصة بك أو رسالة ما ،حيث قد يزعجك الأمر إذا قام شخص ما بالتحديق بشاشة حاسوبك، لكن في هذه التدوينة ساعرفك على إضافة لمتصفح كروم ستحل هذه المشكلة حيث ستتمكن أنت فقط من مشاهدة شاشة حاسوبك.

b82626791c.jpg
الاضافة تدعى DECODELIA، وطريقة عمل هذه الاضافة تعتمد على إضافة فلاتر حمراء تقوم بتغطية الشاشة بالكامل، ومن اجل مشاهدة ما يظهر بالشاشة سيتوجب عليك ارتداء نظارات بعدسات باللون الاحمر حيث يمكنك فقط شراء نظارة عادية و صباغتها باللون الاحمر وعند ارتداءها ستستطيع مشاهدة ما يظهر بالشاشة بوضوح.
576669a3d3.jpg

وبالتالي لن يستطيع أي شخص مشاهدة ما تفعله على حاسوبك ,واذا اردت إعادة المتصفح الى حالته الطبيعية سيتوجب عليك محو الاضافة وإعادة تشغيل المتصفح وسيظهر كما كان عليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تعرف على هذه الاضافة التي ستمنع عنك المتطفلين وتجعلك انت فقط من يستطيع مشاهدة شاشة حاسوبك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف