اليك افضل العاب المحاكيات للهاتف والحاسوب لتعلم السياقة باحترافية
اليك افضل العاب المحاكيات للهاتف والحاسوب لتعلم السياقة باحترافية

اليك افضل العاب المحاكيات للهاتف والحاسوب لتعلم السياقة باحترافية المملكة الاخباري نقلا عن المحترف ننشر لكم اليك افضل العاب المحاكيات للهاتف والحاسوب لتعلم السياقة باحترافية، اليك افضل العاب المحاكيات للهاتف والحاسوب لتعلم السياقة باحترافية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، اليك افضل العاب المحاكيات للهاتف والحاسوب لتعلم السياقة باحترافية.

المملكة الاخباري اذا كنت من محبي الألعاب الخاصة بقيادة السيارات او انك تود تعلم القيادة لاجتياز اختبار القيادة للحصول على رخصة السياقة، ففي هذه التدوينة ساعرفك على افضل لعبة للحاسوب والاندرويد لتعلم السياقة بطريقة تشبه إلى حد كبير بالواقع.

7f5a0a1e36.jpg
04cce5357c.jpg

هذه اللعبة خاصة بالحاسوب وتتميز هذه اللعبة بمحاكاتها للواقع بشكل كبير حيث بواسطة هذه اللعبة ستتعلم ما يتوجب عليك فعله في الكثير من الحالات مثل تجاوز سيارة أو معرفة من له الأسبقية كما يمكنك تجربة السياقة في مختلف الطرق و الظروف الجوية مثل عندما تهطل الأمطار ستلاحظ أن السيارة تبدأ بالانزلاق مما يحاكي لما يحدث بالواقع .

da4e743e5b.jpg

هذه اللعبة لا تختلف عن السابقة لكنها خاصة بهواتف الاندرويد، حيث ستمكنك أيضا من تعلم السياقة لكن ليس بدرجة اللعبة الخاصة بالحاسوب، حيث ستتعلم فقط طريقة القيادة وبعض الأمور البسيطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، اليك افضل العاب المحاكيات للهاتف والحاسوب لتعلم السياقة باحترافية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف