نوكيا تكشف رسميا عن هاتفها الجديد X6 فى 16 مايو
نوكيا تكشف رسميا عن هاتفها الجديد X6 فى 16 مايو

نوكيا تكشف رسميا عن هاتفها الجديد X6 فى 16 مايو المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نوكيا تكشف رسميا عن هاتفها الجديد X6 فى 16 مايو، نوكيا تكشف رسميا عن هاتفها الجديد X6 فى 16 مايو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، نوكيا تكشف رسميا عن هاتفها الجديد X6 فى 16 مايو.

المملكة الاخباري إضافة تعليق

تستعد شركة نوكيا لعقد مؤتمر صحفى فى بكين يوم 16 مايو للكشف عن هاتفها الذكى الجديد "نوكيا X6"، وسبق وترددت شائعات بأن نوكيا X سيأتى فى 27 أبريل، ولكن بعد ذلك ثبت أن هذا هو بداية مؤتمر لمدة 6 أيام تعقده نوكيا فى بكين من 27 أبريل إلى 2 مايو للترويج لمجموعة جديدة كاملة من الهواتف الذكية، والموعد الذى سيتم إطلاق هاتف X6 تم تأكيده من خلال دعوة أرسلتها الشركة للصحفيين.


دعوة نوكيا

 

 ويتزامن هذا التاريخ مع كشف شركة OnePlus  عن OnePlus 6، وهو أمر لا يأتى من باب الصدفة، إذ تراعى أغلب الشركات عند إطلاق أجهزتها مواعيد إطلاق الهواتف المنافسة، وحتى الآن لا توجد أى تفاصيل عن مواصفات هاتف "نوكيا X6"، ولكن تشير التسريبات إلى أن الشاشة ستأتى بنسبة عرض إلى زيـادة 9:19، وزجاج خلفى يحتوى على كاميرا مزدوجة وجهاز مسح بصمات الأصابع.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، نوكيا تكشف رسميا عن هاتفها الجديد X6 فى 16 مايو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع