«الأرصاد الجوية» تكشف سبب عدم تعرض القاهرة للعاصفة الترابية.. فيديو
«الأرصاد الجوية» تكشف سبب عدم تعرض القاهرة للعاصفة الترابية.. فيديو

«الأرصاد الجوية» تكشف سبب عدم تعرض القاهرة للعاصفة الترابية.. فيديو المملكة الاخباري نقلا عن الموجز ننشر لكم «الأرصاد الجوية» تكشف سبب عدم تعرض القاهرة للعاصفة الترابية.. فيديو، «الأرصاد الجوية» تكشف سبب عدم تعرض القاهرة للعاصفة الترابية.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «الأرصاد الجوية» تكشف سبب عدم تعرض القاهرة للعاصفة الترابية.. فيديو.

المملكة الاخباري هاني حسين

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن بيان الأرصاد أكد على تواجد حالة من عدم الاستقرار في حالة الطقس، من الشمال الغربي للبلاد وتتقدم للداخل على الوجه البحري والقاهرة، في صورة رياح ورمال وأتربة قد تصل إلى حد العاصفة على جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء فقط.

وأضاف " عبد العال " في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز في برنامج " 90 دقيقة " المذاع على قناة " المحور "، أن العاصفة بدأت في محافظة الوادي الجديد وتوجهت إلى الواحات، مرورا بمحافظة المنيا والأقصر والغردقة وسيناء، مضيفا:" هناك فرص هطول للأمطار على جنوب البلاد والبحر الأحمر وسيناء خلال اليوم، وتستمر حتى صباح الغد، ومن المحتمل ان تتعرض محافظة اسوان للعاصفة الترابية في الغد".

وأردف: "الأحوال الجوية تبدأ في التحسن من الغد في مختلف أنحاء الجمهورية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «الأرصاد الجوية» تكشف سبب عدم تعرض القاهرة للعاصفة الترابية.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز