الأرصاد: حرارة الجو الْـجمعـةَ المقبلة 40 درجة.. فيديو
الأرصاد: حرارة الجو الْـجمعـةَ المقبلة 40 درجة.. فيديو

الأرصاد: حرارة الجو الْـجمعـةَ المقبلة 40 درجة.. فيديو المملكة الاخباري نقلا عن الموجز ننشر لكم الأرصاد: حرارة الجو الْـجمعـةَ المقبلة 40 درجة.. فيديو، الأرصاد: حرارة الجو الْـجمعـةَ المقبلة 40 درجة.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد: حرارة الجو الْـجمعـةَ المقبلة 40 درجة.. فيديو.

المملكة الاخباري عبد الخالق صلاح

صدي البلد
قال الدكتور أحمد فاروق، مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن بعض الصور المُنتشرة حول حالة الطقس السيئ على وسائل التواصل الاجتماعي غير حقيقية وليست في مصر، وتخص بعض الدول العربية، مشيرًا إلي أن هيئة الأرصاد لديها مركز رئيسي للتنبؤات الجوية يعمل علي مدار اليوم.

وتوقع خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج"مساء dmc"، أمس الثلاثاء، أن تكون حرارة الجو الجمعة المقبلة 40 درجة، مؤكدًا أن جميع البيانات الصادرة عن الأرصاد الجوية صحيحة.

شاهد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الأرصاد: حرارة الجو الْـجمعـةَ المقبلة 40 درجة.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز