سناب شات تعمل على إطلاق تطبيق جديد
سناب شات تعمل على إطلاق تطبيق جديد

سناب شات تعمل على إطلاق تطبيق جديد المملكة الاخباري نقلا عن المحترف ننشر لكم سناب شات تعمل على إطلاق تطبيق جديد، سناب شات تعمل على إطلاق تطبيق جديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، سناب شات تعمل على إطلاق تطبيق جديد.

المملكة الاخباري أشار صحيفة "الصن" البريطانية إلى أن شركة سناب الأمريكية المطورة لتطبيق التواصل الاجتماعي الشهير "سناب شات" تسعى لإطلاق تطبيق جديد لتعزيز مكانتها في مجال تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب صحيفة الصن فإن التطبيق الجديد سيحمل إسم "سناب شات برو/ Snap Chat Pro" وسيحتوي على عدد من الميزات المميزة والحصرية، ويأتي ذلك بعد أسابيع قليلة من إطلاق الشركة للتصميم الجديد لتطبيقها سناب شات والذي لم ينل رضى الكثير من المتابعين الذي طالبوا بإزالة والرجوع للتصميم الأول.

لكن المؤسف بالنسبة للكثيرين هو أن التطبيق الجديد سناب شات برو لن يكون موجها لعموم المستخدمين العاديين، وإنما سيكون موجها بالأساس لعينة خاصة من المستخدمين كالمشاهير من الفنانيين والرياضيين والشخصيات العاملة بالإضافة إلى الشركات والماركات العالمية.

حيث سيمكن التطبيق الجديد من إعطاء تجربة استخدام خاصة تتعلق بالتعرف على مستوى الوصول إلى الجمهور والمتابعين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، سناب شات تعمل على إطلاق تطبيق جديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف