37 تطبيق متوفرين مجّانًا ولفترة محدودة على متجر قوقل بلاي
37 تطبيق متوفرين مجّانًا ولفترة محدودة على متجر قوقل بلاي

37 تطبيق متوفرين مجّانًا ولفترة محدودة على متجر قوقل بلاي المملكة الاخباري نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم 37 تطبيق متوفرين مجّانًا ولفترة محدودة على متجر قوقل بلاي، 37 تطبيق متوفرين مجّانًا ولفترة محدودة على متجر قوقل بلاي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، 37 تطبيق متوفرين مجّانًا ولفترة محدودة على متجر قوقل بلاي.

37 تطبيق متوفرين مجّانًا ولفترة محدودة على متجر قوقل بلاي37 تطبيق متوفرين مجّانًا ولفترة محدودة على متجر قوقل بلاي

المملكة الاخباري أسبوع آخر جديد وباقة أخرى من التطبيقات المدفوعة المجانية لفترة محدودة، اليوم لدينا قائمة من هذه التطبيقات والخاصة بنظام تشغيل أندرويد، حيث تنوعت هذه التطبيقات وربما تجد شيئًا يناسبك، والأهم من ذلك تُعد هذه التطبيقات صفقة كبيرة لأي مستخدم بما أنها مدفوعة ولكنها أصبحت مجانية ولفترة، عمومًا سنذكر التطبيقات ونوضّح أسعارها الحقيقة وكذلك المدة المجانية المحددة، وإليكم ذلك:

التطبيقات:

الألعاب:

تطبيقات حزم الأيقونات والتخصيص:

المصدر

رابط مختصر

2018-05-16 2018-05-16

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، 37 تطبيق متوفرين مجّانًا ولفترة محدودة على متجر قوقل بلاي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور