"غوغل" تطلق موقعا خاصا لتحديد الإتجاه الصحيح للقبلة
"غوغل" تطلق موقعا خاصا لتحديد الإتجاه الصحيح للقبلة

"غوغل" تطلق موقعا خاصا لتحديد الإتجاه الصحيح للقبلة المملكة الاخباري نقلا عن جواهر ننشر لكم "غوغل" تطلق موقعا خاصا لتحديد الإتجاه الصحيح للقبلة، "غوغل" تطلق موقعا خاصا لتحديد الإتجاه الصحيح للقبلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، "غوغل" تطلق موقعا خاصا لتحديد الإتجاه الصحيح للقبلة.

المملكة الاخباري كشفت شركة "غوغل" الخميس الماضي عن موقع خاص يسهل تحديد الوجهة الصحيحة للصلاة  بتحديد اتجاه القبلة بمزيد من الدقة والسهولة وذلك بمناسبة شهر رمضان.

ويتم تحديد اتجاه القبلة بفضل الكاميرا الموجودة في الهواتف الذكية ويدعى هذا التطبيق "قبلة فايندر" الذي يستخدم أساسا على الهواتف الذكية، يرتكز على "أحدث تقنيات الواقع المعزز".
وأضافت الشركة في فيديو توضيحي أن طريقة استخدام الموقع الجديد سهلة فبعد تحديد مكان التواجد على الهاتف الذكي، يقوم الموقع بـ "رسم خط واضح باللون الأزرق ضمن نطاق كاميرا (الهاتف) باتجاه الكعبة"، وذلك بعد السماح "للخدمة لتحديد واستخدام موقعكم ومن دون حفظ أي صور مما يتيح لكم تجربة سلسة ومفيدة".
فبعد إيجاد الاتجاه الصحيح، يخبر الموقع مستخدمه بأنه "الآن بتجاه القبلة" ويقدم له المسافة التي تفصله بمدينة مكة حيث قبلة المصلين المسلمين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، "غوغل" تطلق موقعا خاصا لتحديد الإتجاه الصحيح للقبلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر