الإعلان عن الاسم الرسمي لنظام Android O يوم 21 أغسطس
الإعلان عن الاسم الرسمي لنظام Android O يوم 21 أغسطس

الإعلان عن الاسم الرسمي لنظام Android O يوم 21 أغسطس المملكة الاخباري نقلا عن التقنية بلا حدود ننشر لكم الإعلان عن الاسم الرسمي لنظام Android O يوم 21 أغسطس، الإعلان عن الاسم الرسمي لنظام Android O يوم 21 أغسطس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الإعلان عن الاسم الرسمي لنظام Android O يوم 21 أغسطس.

المملكة الاخباري وفقًا لصفحة David Ruddock، مدير التحرير بموقع Android Police، على تويتر فأن نظام أندرويد القادم من جوجل -الذي يُطلق عليه حاليًا اسم أندرويد O- سيتم الإعلان عن اسمه الرسمي يوم 21 أغسطس القادم.

وأشار في المنشور على صفحته أنه يعرف الاسم؛ لكنه لا يريد إفساد المفاجأة، وكشف عن أن الشركة تخطط للكشف عنه في مشهد مسرحي.

وحيث أنه من المحتمل حدوث كسوف كلي للشمس يوم 21 أغسطس -على الأقل في الولايات المتحدة، وهو حدث فلكي لم يحدث منذ حوالي قرن- فمن الممكن أن تكون جوجل تخطط لشيء كبير هذه المرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الإعلان عن الاسم الرسمي لنظام Android O يوم 21 أغسطس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التقنية بلا حدود