تحديث جديد من جوجل للمسافرين يسمح بحجز الفنادق والطيران بسعر أرخص
تحديث جديد من جوجل للمسافرين يسمح بحجز الفنادق والطيران بسعر أرخص

تحديث جديد من جوجل للمسافرين يسمح بحجز الفنادق والطيران بسعر أرخص المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تحديث جديد من جوجل للمسافرين يسمح بحجز الفنادق والطيران بسعر أرخص، تحديث جديد من جوجل للمسافرين يسمح بحجز الفنادق والطيران بسعر أرخص ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تحديث جديد من جوجل للمسافرين يسمح بحجز الفنادق والطيران بسعر أرخص.

المملكة الاخباري أطلقت شركة جوجل تحديثا جديدا لشريط البحث يسمح للمسافرين بجدولة رحلتهم وتوفير الأموال بشكل أفضل، إذ أعلن عملاق البحث عن تحديث لأدوات البحث الخاصة بكل من الطيران والفنادق لتسهيل على الناس للعثور على صفقات أفضل وحجز رحلاتهم بأموال أقل من السابق، فالآن كل من الأدوات توفر لك فرصة للعثور على بدائل أرخص عن طريق تحويل مواعيد المغادرة والوصول الخاص بك بضعة أيام فقط، وسيكون المستخدم أيضا قادر على إجراء مقارنة تلقائية بين عدة مطارات وأماكن للإقامة فى البلد التى سيذهب إليها.

تحديث أدوات بحث جوجل

هذه الخدمة التى يوفرها تحديث جوجل الجديدة ليست مختلفة كثيرا عن أدوات المقارنة التى ستجدها على مواقع السفر مثل "كاياك" وغيرها، ولكن المختلف والمميز أنه تم بناؤها مباشرة فى شريط البحث جوجل، مما يسهل على المسافر عملية البحث وتوفير الوقت المهدر فى الانتقال من موقع لآخر.


تحديث جوجل

 

طريقة الاستفادة من تحديث جوجل

وفقا لموقع "ماشابل" الأمريكى، فسيكون المستخدم قادرا على الوصول إلى المزايا الجديدة التى يوفرها تحديث البحث الجديد، عن طريق الضغط على علامة التبويب "Dates ، ثم التنقل من خلال القائمة للعثور على أفضل سعر وفقا لتاريخ الرحلة، كما يمكن من خلال تحديث جوجل الجديد تتبع الأسعار الخاصة بحجز الغرف داخل الفنادق بمرور الوقت بمجرد البحث عن التواريخ فى فندق معين.

بالإضافة إلى إمكانية التحقق من جميع المطارات ضمن نطاق محدد سلفا، ورسم نقاط على الخريطة للرحلة حتى تتمكن من التخطيط لرحلتك بشكل أفضل.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تحديث جديد من جوجل للمسافرين يسمح بحجز الفنادق والطيران بسعر أرخص، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع