بالفيديو.. باحثون يطورون روبوت اجتماعى جديد صديق للأسرة
بالفيديو.. باحثون يطورون روبوت اجتماعى جديد صديق للأسرة

بالفيديو.. باحثون يطورون روبوت اجتماعى جديد صديق للأسرة المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالفيديو.. باحثون يطورون روبوت اجتماعى جديد صديق للأسرة، بالفيديو.. باحثون يطورون روبوت اجتماعى جديد صديق للأسرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. باحثون يطورون روبوت اجتماعى جديد صديق للأسرة.

المملكة الاخباري طور مجموعة من الباحثين روبوت جديد صغير الحجم مصمم خصيصا ليكون صديقا للأسرة ومساعدة الأطفال فى الشعور بالراحة، وأطلقوا عليه اسم Blossom، وهو لا يأتى بالشكل التقليدى الذى اعتاد عليه العالم للروبوت، لكن مع غطاء خارجى وتصميم خشبى يجعله أشبه بالدمى، كما أنه لا يمتلك عينين، إذ يريد الباحثون إعادة تصور مفهومنا للروبوتات.

وذكر موقع theverge الأمريكى، أن روبوت Blossom الجديد لين من الخارج والداخل ويمكن التعامل معه بسهولة كبيرة من قبل الجميع، بما فى ذلك الأطفال، وهو مصنوع من مواد تقليدية، مثل الخيوط وقطع الخشب، وهذا لأن الباحثون يريدون أن يكون Blossom روبوت منزلى بالكامل، كما يساعد فى اختلف شكله ومظهره من وقت لآخر بسهولة، على عكس الروبوتات الصلبة.

وتم تصنيع نموذج الروبوت المنزلى الجديد باستخدام السليكون المرن الذى يساعد الروبوت من اختلف وضعية جسده باستمرار، وهو مزود بقدرات تكنولوجية تجعله قادر على التفاعل مع المحتوى التلفزيونى، مما يجعله مسليا للأطفال عند مشاهدة الكارتون، وهو مزود بتقنية تعلم الآلة الخاصة بشركة جوجل.

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بالفيديو.. باحثون يطورون روبوت اجتماعى جديد صديق للأسرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع