3 تطبيقات بسيطة صممت خصيصا لعيد الأضحى
3 تطبيقات بسيطة صممت خصيصا لعيد الأضحى

3 تطبيقات بسيطة صممت خصيصا لعيد الأضحى المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم 3 تطبيقات بسيطة صممت خصيصا لعيد الأضحى، 3 تطبيقات بسيطة صممت خصيصا لعيد الأضحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، 3 تطبيقات بسيطة صممت خصيصا لعيد الأضحى.

المملكة الاخباري لا تقتصر التطبيقات المخصصة للعيد على الصور والتهانى فقط، بل اهتم عدد من المطورين بتصميم تطبيقات مفيدة يمكنها دعم مستخدمها بالمعرفة التى يحتاجها بشأن الذبح والأضحية وآدابها، ونرصد فيما يلى بعض من هذه التطبيقات والتى تتوفر بشكل مجانى عبر متاجر التطبيقات.

آداب الذبح

يساعد هذا التطبيق المستخدم على معرفة أداب وسنن الذبح بشكل بسيط وسهل، للمساعدة على الالتزام بها واتباعها، كما يعد مرجعا لكل مسلم، يجيب على جميع استفساراته الخاصة بالذبح والعيد.

أحكام وآداب عيد الأضحى المبارك

يرصد هذا التطبيق جميع آداب عيد الأضحى المبارك كاملة، والتى تحتوى التكبير و صلاة العيد و ذبح الأضحية والاغتسال والتطيب للرجال والأكل من الأضحية، والتهنئة بالعيد والأخطاء التى يقع فيها الكثير من الناس.

أحكام الأضحية

يوفر هذا التطبيق مجموعة مختارة من أحكام الأضحية المكتوبة التى يمكن قراءتها، إضافة إلى كيفية توزيع الأضحية وتقسميها، والاشتراك بها، كما يضم التطبيق الكثير من الإجابات على الأسئلة والاستفسارات التى قد تراود الأشخاص عند اختيار الأضحية وذبحها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، 3 تطبيقات بسيطة صممت خصيصا لعيد الأضحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع