تسريب تفاصيل إضافية حول Google Pixelbook قبيل الإعلان الرسمي
تسريب تفاصيل إضافية حول Google Pixelbook قبيل الإعلان الرسمي

تسريب تفاصيل إضافية حول Google Pixelbook قبيل الإعلان الرسمي المملكة الاخباري نقلا عن إلكتروني ننشر لكم تسريب تفاصيل إضافية حول Google Pixelbook قبيل الإعلان الرسمي، تسريب تفاصيل إضافية حول Google Pixelbook قبيل الإعلان الرسمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تسريب تفاصيل إضافية حول Google Pixelbook قبيل الإعلان الرسمي.

المملكة الاخباري بغض النظر عن الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL، فمن المفترض أن تقوم شركة جوجل في وقت لاحق من هذا اليوم بالكشف عن مجموعة من المنتجات الأخرى، بما في ذلك الحاسب المحمول Google Pixelbook. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا للتو على بعض المعلومات الإضافية حول هذا الحاسب المحمول قبيل الإعلان الرسمي.

ووفقا للتسريبات الجديدة، فيبدو أن الحاسب المحمول الجديد Google Pixelbook سيكون عبارة عن حاسب Chromebook من شركة جوجل نفسها، وهذا ما يعني بأنه سيعمل بنظام Chrome OS بدلا من الأندرويد. وعلاوة على ذلك، فقد تردد الآن كذلك بأن هذا الحاسب سيضم شاشة بحجم 12.3 إنش، وخيارات متعددة على مستوى الذاكرة الداخلية تحتوى 128GB و 256GB و 512GB، فضلا عن معالج من طراز Intel Core i5.

وعندما يتعلق الأمر بالأسعار، فقد قيل بأن نسخة 128GB من الحاسب Google Pixelbook ستكلف 1199 دولار أمريكي، في حين ستكلف نسخة 512GB ما يصل إلى 1749 دولار أمريكي. ومن غير الواضح كم هو مقدار الذاكرة العشوائية التي سيأتي بها هذا الحاسب المحمول.

وبالنسبة للمواصفات الأخرى، فهي غير معروفة في الوقت الراهن، كما أننا لا نزال نجهل متى ستقوم شركة جوجل بإصدار هذا الحاسب المحمول، ولكن من المفترض أن نحصل على كافة التفاصيل الرسمية في وقت لاحق من هذا اليوم، لذلك لا تنسوا العودة لزيارتنا في وقت لاحق للحصول على كافة التفاصيل.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تسريب تفاصيل إضافية حول Google Pixelbook قبيل الإعلان الرسمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني