“السيليلوز”.. علاج سحري للسمنة المفرطة
“السيليلوز”.. علاج سحري للسمنة المفرطة

“السيليلوز”.. علاج سحري للسمنة المفرطة المملكة الاخباري نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم “السيليلوز”.. علاج سحري للسمنة المفرطة، “السيليلوز”.. علاج سحري للسمنة المفرطة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، “السيليلوز”.. علاج سحري للسمنة المفرطة.

المملكة الاخباري  

أشاد الأطباء بحبوب جديدة بإمكانها مساعدة المرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة على فقدان نحو 10% من وزنهم.

وتحمل الأقراص الجديدة اسم “Gelesis100″، وهي مصنوعة من السيليلوز المستخرج من الخضروات، والذي يمتص الماء داخل المعدة، ويتضخم لحوالي 100 مرة ضعف حجمه الأصلي، ما يساعد على قمع الجوع.

وأضاف الأطباء أن الأقراص آمنة تماما، حيث يتم تفكيك الجسيمات المكونة لها تدريجيا، وتمريرها خارج الجسم دون أعراض جانبية، ومن المحتمل أن يتم توفير العلاج للمرضى خلال عامين.

وكشف الأطباء في مستشفى جامعة إينتري في ليفربول، عن أنه من خلال إجراء تجارب على مجموعة من البالغين المصابين بالسمنة، وجدوا أن خمسهم خسر 10% أو أكثر من الوزن الزائد في غضون ستة أشهر، كما لاحظوا انخفاضا في مستويات السكر بالدم لدى المرضى، وهو ما يقلل خطر الإصابة بمرض السكر من النوع الثاني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، “السيليلوز”.. علاج سحري للسمنة المفرطة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر