هواتف Google Pixel 2 ستفعل وضع ” عدم الإزعاج ” تلقائيا أثناء القيادة
هواتف Google Pixel 2 ستفعل وضع ” عدم الإزعاج ” تلقائيا أثناء القيادة

هواتف Google Pixel 2 ستفعل وضع ” عدم الإزعاج ” تلقائيا أثناء القيادة المملكة الاخباري نقلا عن إلكتروني ننشر لكم هواتف Google Pixel 2 ستفعل وضع ” عدم الإزعاج ” تلقائيا أثناء القيادة، هواتف Google Pixel 2 ستفعل وضع ” عدم الإزعاج ” تلقائيا أثناء القيادة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، هواتف Google Pixel 2 ستفعل وضع ” عدم الإزعاج ” تلقائيا أثناء القيادة.

jbareham_170922_2006_0522

المملكة الاخباري بغض النظر عن جميع الأشياء التي أعلنت عنها شركة جوجل بالفعل في الأسبوع الماضي، فيبدو أن هناك بعض الأشياء الجديدة التي لم يتم الإعلان عنها على مستوى البرمجيات في الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL. في الواقع، هذه الهواتف الذكية الجديدة ستقوم تلقائيا بتفعيل خيار ” عدم الإزعاج | Do Not Distrub ” عندما يكون المستخدم في وضع القيادة.

تم إكتشاف هذا من خلال صورة لتطبيق جديد تم رفعه من قبل شركة جوجل إلى متجر Google Play Store. هذا التطبيق يدعى Pixel Ambient Services. وكما يوحي إسمه، فهذا التطبيق حصري لهواتف Google Pixel. وسيهتم هذا التطبيق بخاصية الإستماع الدائم لتحديد الأغاني التي يتم تشغيلها من حولك تلقائيا ليظهر لك عنوان الأغنية والمغني على شاشة القفل الخاصة بك.

987

ولكن إتضح أن هذا ليس كل ما يقوم به هذا التطبيق. الصورة الأخيرة في صفحة هذا التطبيق على متجر Google Play Store والتي يمكنك رؤيتها أعلاه تعرض بوضوح خيار التفعيل التلقائي لوضع ” عدم الإزعاج | Do Not Distrub ” عندما تقود السيارة. ويتم تحديد ما إذا كنت تقود عن طريق حركة الجهاز والبلوتوث.

ومن غير الواضح ما إذا كانت جوجل ستكون قادرة على معرفة من هو الشخص الذي يقود بالضبط، ولكن لحسن الحظ هناك خيار لتعطيل هذا الخيار، وبالتالي فهذه الخاصية لن تزعجك في حالة إذا كنت راكبًا أو ببساطة لا تهتم لهذه الخاصية.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، هواتف Google Pixel 2 ستفعل وضع ” عدم الإزعاج ” تلقائيا أثناء القيادة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني