هل يمكن أن يكون هذا هو الهاتف OnePlus 5T؟
هل يمكن أن يكون هذا هو الهاتف OnePlus 5T؟

هل يمكن أن يكون هذا هو الهاتف OnePlus 5T؟ المملكة الاخباري نقلا عن إلكتروني ننشر لكم هل يمكن أن يكون هذا هو الهاتف OnePlus 5T؟، هل يمكن أن يكون هذا هو الهاتف OnePlus 5T؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، هل يمكن أن يكون هذا هو الهاتف OnePlus 5T؟.

المملكة الاخباري سمعنا في الأونة الأخيرة بأن الهاتف OnePlus 5 نفد من متجر OnePlus الرسمي، وهذا ما دفع الكثير من الأشخاص للإعتقاد بأن الشركة الصينية تستعد لإصدار خليفة هذا الهاتف والذي من المرجح أن يحمل إسم OnePlus 5T بعدما قامت بنفس الخطوة في العام الماضي مع الهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T. الآن، بفضل موقع Gizmochina، فقد تم تسريب صورة رسمية يقال بأنها للهاتف OnePlus 5T.

وفي حالة إذا كانت هذه الصورة هي بالفعل للهاتف OnePlus 5T، فهذا يعني بأن هذا الهاتف سيضم شاشة منحنية الطرفين على غرار هواتف سامسونج. ويقال أيضا بأن الهاتف OnePlus 5T سيضم شاشة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 تغطي غالبية الواجهة الأمامية للجهاز. وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فنحن لسنا متأكدين من المواصفات التقنية التي سيأتي بها هذا الهاتف، ولكن نحن على الأقل نعتقد بأن هذا الهاتف سيضم معالج راقي من شركة كوالكوم، وربما كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية.

جدير بالذكر أننا سمعنا في الاونة الأخيرة بأن شركة OnePlus تعتزم ربما تخطي الهاتف OnePlus 5T وإصدار الهاتف OnePlus 6 بدلا منه في أوائل العام القادم. ومع ذلك، التقرير الصادر من موقع Gizmochina يشير إلى أن الهاتف OnePlus 5T قد يبقى ضمن خطط شركة OnePlus، وهو يؤمن بأن هذه المعلومة صحيحة بنسبة 80%، ولكن نظرًا إلى أن شركة OnePlus لم تقل أي شيء بشكل رسمي، فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، هل يمكن أن يكون هذا هو الهاتف OnePlus 5T؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني