Vivo تكشف عن النسخة السوداء الذهبية من الهاتف Vivo X20 في الصين
Vivo تكشف عن النسخة السوداء الذهبية من الهاتف Vivo X20 في الصين

Vivo تكشف عن النسخة السوداء الذهبية من الهاتف Vivo X20 في الصين المملكة الاخباري نقلا عن إلكتروني ننشر لكم Vivo تكشف عن النسخة السوداء الذهبية من الهاتف Vivo X20 في الصين، Vivo تكشف عن النسخة السوداء الذهبية من الهاتف Vivo X20 في الصين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، Vivo تكشف عن النسخة السوداء الذهبية من الهاتف Vivo X20 في الصين.

المملكة الاخباري قامت شركة Vivo اليوم بإصدار نسخة جديدة من الهاتف Vivo X20 تمتاز باللون الأسود والذهبي في بكين. هذه النسخة الجديدة من الهاتف Vivo تكلف نحو 45 دولار أمريكي أكثر بالمقارنة مع النسخة العادية والتي تكلف 3398 يوان صيني وهو ما يعادل 512 دولار أمريكي، ولكنها تأتي مع ضعف الذاكرة الداخلية، وهي تأتي بالضبط مع 128GB من الذاكرة الداخلية.

وبغض النظر عن اللون الأسود والذهبي، فهذه النسخة الجديدة من الهاتف Vivo X20 تأتي بنفس مواصفات النسخة العادية، وهذا ما يعني بأنها تضم أيضا مواصفات تقنية تحتوى شاشة Super AMOLED بحجم 6.01 إنش وبدقة 1080×2160 بكسل، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660 بتردد 2.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن بطارية بسعة 3245mAh.

وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة Vivo بتزويد الهاتف Vivo X20 الجديد بكاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل، وبكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، Vivo تكشف عن النسخة السوداء الذهبية من الهاتف Vivo X20 في الصين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني