فيسبوك تختبر زرا جديدا
فيسبوك تختبر زرا جديدا

فيسبوك تختبر زرا جديدا المملكة الاخباري نقلا عن المحترف ننشر لكم فيسبوك تختبر زرا جديدا، فيسبوك تختبر زرا جديدا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فيسبوك تختبر زرا جديدا.

فيسبوك تختبر زرا جديدا

المملكة الاخباري أشارت وسائل إعلام أمريكية منتخصصة خلال الساعات الماضية أن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يختبر حاليا لدى قلة من المستخدمين زرا جديدا سيكون بمثابة البديل لزر "ديسلايك".

وكانت الكثير من المصادر في الماضي قد أشارت إلى أن فيسبوك تعتزم إدراج زر ديسلاك أو "لم يعجبني"، إلا أن مارك زوكربيرغ المدير التنفيذي والمؤسس للموقع أعلن في مناسبات كثيرة أن هذا الأمر غير مطروح، وذلك لأسباب عديدة يبقى أهمها سوء استعمال هذه الميزة.

65343bff11.jpg

لكن بالمقابل فإن فيسبوك ستطلق بديلا عن هذا الزر، حيث تم رصد اختبار زر "Downvote" الجديد وهو الزر الذي سيمكن المستخدمين من التبليغ عن المشاركات التي يرونها غير مناسبة، وبعد الضغط على الزر تظهر عدد من الاختيارات للمستخدم لتبرير قراره.

f67612e62e.jpg

وتختبر فيسبوك الزر الجديد لدى أقل من خمسة بالمئة من مستخدمي تطبيق أندرويد في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي حالة نجاح الاختبار قد يكون زر Downvote وسيلة فعالة لمحاربة المحتوى الخادع والملفق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فيسبوك تختبر زرا جديدا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف