أسوس تعلن عن هاتف ZenFone Max M1
أسوس تعلن عن هاتف ZenFone Max M1

أسوس تعلن عن هاتف ZenFone Max M1 المملكة الاخباري نقلا عن اندوريد ننشر لكم أسوس تعلن عن هاتف ZenFone Max M1، أسوس تعلن عن هاتف ZenFone Max M1 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أسوس تعلن عن هاتف ZenFone Max M1.

المملكة الاخباري يعد هذا الهاتف ZenFone Max M1 نسخة جديدة من هاتف ZenFone Max Plus (M1) الذي أطلقته الشركة في روسيا خلال العام الماضي.

خلال يوم أمس، قامت شركة تصنيع الهواتف التايوانية أسوس باستغلال مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المنعقد حاليًا بمدينة برشلونة الإسبانية من أجل كشف النقاب ضمن حدث #Backto5 عن أحدث هواتفها Zenfone 5 Lite و Zenfone 5 و Zenfone 5z.

وبالرغم من أن هذه الأجهزة خطفت الأضواء ضمن الحدث، إلا أن هناك جهاز آخر تم الإعلان عنه يحمل اسم ZenFone Max M1، بحيث يعد هذا الهاتف نسخة جديدة من هاتف ZenFone Max Plus (M1) الذي أطلقته الشركة في روسيا خلال العام الماضي، قبل أن يتاح في الولايات المتحدة في وقت سابق من هذا العام.

هذا الهاتف يتضمن بعض الاختلافات عن نسخة العام الماضي، إذ بدلًا من معالج MediaTek MT6750T فإن الجهاز متاح بنموذجين يعملان بواسطة معالجات Snapdragon 425 أو Snapdragon 430 من كوالكوم، كما يمتلك شاشة أصغر بقياس 5.5 إنش بالمقارنة مع قياس 5.7 إنش ضمن هاتف ZenFone Max Plus (M1).

وبالحديث عن المواصفات، فإن الجهاز يتضمن بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير مع تقنية أسوس ASUS PowerMaster، بحيث تزعم الشركة أن البطارية تسمح للجهاز بالبقاء لمدة 41 ساعة ضمن وضع الاستعداد أو 36 ساعة من وقت التحدث عبر شبكات الجيل الثالث أو 23 ساعة من تصفح الإنترنت عبر الشبكة اللاسلكية أو 16 ساعة من تشغيل الفيديو.

كما يأتي الهاتف الذكي مع خاصية دعم الشحن العكسي للأجهزة الأخرى، مع شاشة من نوع LCD بقياس 5.5 إنش وبدقة 720×1440 بيكسل بنسبة عرض 18:9 وسطوع 400 شمعة، ومعالج Snapdragon 425 رباعي الأنوية بتردد 1.4 غيغاهيرتز مع شريحة معالجة الرسوميات Adreno 308 أو معالج Snapdragon 430 ثماني الأنوية بتردد 1.4 غيغاهيرتز مع شريحة معالجة الرسوميات Adreno 505.

بالإضافة إلى 2/3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16/32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر منفذ MicroSD، مع أندرويد أوريو 8.0 وواجهة المستخدم ZenUI 5.0، وخاصية فك القفل عن طريق التعرف على الوجه وقارئ بصمات الأصابع.

أما من ناحية التصوير، فإن الهاتف يتضمن كاميرا خلفية مزدوجة بعدسة أساسية بدقة 13 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/2.0 وعدسة ثانوية بدقة 8 ميغابيكسل واسعة الزاوية 120 درجة، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/2.2، وبحسب أسوس فإن مواصفات الكاميرا الأمامية قد تختلف حسب المنطقة.

يذكر أن الهاتف يتوفر بعدة خيارات لونية هي الأسود Deepsea Black والذهبي Sunlight Gold والأحمر Ruby Red، مع غياب تفاصيل التوافر والتسعير في الوقت الحالي، ولكن من المحتمل أن تكشف عنها الشركة قريبًا.

المصدر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أسوس تعلن عن هاتف ZenFone Max M1، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد