تسريب صور هاتف OnePlus 6 تظهر الشبه بينه وبين آيفون X
تسريب صور هاتف OnePlus 6 تظهر الشبه بينه وبين آيفون X

تسريب صور هاتف OnePlus 6 تظهر الشبه بينه وبين آيفون X المملكة الاخباري نقلا عن المحترف ننشر لكم تسريب صور هاتف OnePlus 6 تظهر الشبه بينه وبين آيفون X، تسريب صور هاتف OnePlus 6 تظهر الشبه بينه وبين آيفون X ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تسريب صور هاتف OnePlus 6 تظهر الشبه بينه وبين آيفون X.

تسريب صور هاتف OnePlus 6 تظهر الشبه بينه وبين آيفون X

المملكة الاخباري تسربت خلال الأيام القليلة الماضية صور جديدة خاصة بهاتف شركة "ون بلس" الصينية "OnePlus 6" والمنتظر صدوره في وقت لاحق، ومن خلال هذه الصور يتبين الشبه في التصميم بينه وبين هاتف آيفون X.

خلال اليومين الماضيين انتشرت صور للهاتف الذكي الجديد OnePlus 6 على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية، وتظهر هذه الصور أن الشركة الصينية ون بلس اختارت لهاتفها الحديد تصميم مشابه لهاتف آيفون X خصوصا على مستوى الجانب العلوي من الواجهة الأمامية.

826a0c4fa4.jpg

وليست ون بلس الشركة الأولى التي تقوم بذلك، حيث تمت ملاحظة أن عدد من شركات العالم الرقمي اقتبست نفس التصميم على هامش كشفها لهواتفها الجديد في معرض التكنولوجيا Mobile World Congress 2018.

4ec497eeea.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تسريب صور هاتف OnePlus 6 تظهر الشبه بينه وبين آيفون X، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف