جوجل تعلن رسميا نيتها إغلاق خدمة تقصير الروابط Goo.gl في العام المقبل
جوجل تعلن رسميا نيتها إغلاق خدمة تقصير الروابط Goo.gl في العام المقبل

جوجل تعلن رسميا نيتها إغلاق خدمة تقصير الروابط Goo.gl في العام المقبل المملكة الاخباري نقلا عن إلكتروني ننشر لكم جوجل تعلن رسميا نيتها إغلاق خدمة تقصير الروابط Goo.gl في العام المقبل، جوجل تعلن رسميا نيتها إغلاق خدمة تقصير الروابط Goo.gl في العام المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، جوجل تعلن رسميا نيتها إغلاق خدمة تقصير الروابط Goo.gl في العام المقبل.

المملكة الاخباري إذا كنت لا تعرف ذلك، فإن لدى شركة جوجل خدمة لإختصار الروابط حيث تقوم بأخذ الروابط الطويلة وتحويلها إلى روابط قصيرة بإستخدام رابط goo.gl. يساعد ذلك في الحفاظ على الأشياء مرتبة، وخاصة إذا كنت تستخدم الروابط الطويلة في الرسائل الإلكترونية والرسائل النصية ووسائل الإعلام الإجتماعية وما إلى ذلك. للآسف، يبدو أن شركة جوجل ستغلق هذه الخدمة.

في إعلان على مدونتها الرسمية، تقول شركة جوجل بأنه على مدار السنوات منذ إطلاق الميزة، بدأ الأشخاص في العثور على المحتوى على شبكة الإنترنت بشكل مختلف عما كانوا يفعلون من قبل، مما دفعهم إلى الإعتقاد بأنه ليست هناك حاجة بعد الآن لإستخدام خدمات تقصير الروابط.

ووفقا لشركة جوجل، فقد صرحت بالقول : ” لإعادة تركيز جهودنا، فإننا رفضنا دعم Goo.gl خلال الأسابيع المقبلة وإستبدالها بـ Firebase Dynamic Links. وتعد Firebase Dynamic Links عبارة عن روابط ذكية تتيح لك إرسال المستخدمين الحاليين والمحتملين إلى أي موقع داخل تطبيق iOS أو Android أو Web. ونحن محتمسون للنمو وتحسين المنتج في المستقبل “.

الخبر السار هو أنه إذا كنت لا تزال تستخدم خدمة تقصير الروابط Goo.gl، فشركة جوجل تقول بأن هذه الروابط ستستمر في إعادة توجيه المستخدمين إلى وجهتهم المقصودة بعد إغلاق الخدمة. ولكن بعد ذلك، لن يتمكن المستخدمون من الوصول إلى ميزات Goo.gl الأخرى ووحدة التحكم. وحتى ذلك الحين، ستستمر الخدمة في العمل وسيظل بإمكان المستخدمين إنشاء الروابط القصيرة حتى 30 مارس 2019.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، جوجل تعلن رسميا نيتها إغلاق خدمة تقصير الروابط Goo.gl في العام المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني