سامسونج تكشف عن 3 أجهزة لاب توب ضمن سلسلتى نوت بوك 3 و5
سامسونج تكشف عن 3 أجهزة لاب توب ضمن سلسلتى نوت بوك 3 و5

سامسونج تكشف عن 3 أجهزة لاب توب ضمن سلسلتى نوت بوك 3 و5 المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم سامسونج تكشف عن 3 أجهزة لاب توب ضمن سلسلتى نوت بوك 3 و5، سامسونج تكشف عن 3 أجهزة لاب توب ضمن سلسلتى نوت بوك 3 و5 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، سامسونج تكشف عن 3 أجهزة لاب توب ضمن سلسلتى نوت بوك 3 و5.

المملكة الاخباري إضافة تعليق

كشفت شركة سامسونج النقاب عن 3 أجهزة لاب توب تعمل بنظام التشغيل ويندوز، والتى توفر أداء قوى وتصميم عملى، حيث أطلقت الشركة إصدارين ضمن سلسلة "نوت بوك 3"، وجهاز واحد ضمن سلسلة "نوت بوك 5”.

نوت بوك 5 (1)

أجهزة لاب توب سامسونج

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فيأتى إصدار لاب توب نوت بوك 5 بشاشة 1080 بيكسل، بقياس 15.6 بوصة وهيكل معدنى، أما الإصداران الأخرين من طرازات "نوت بوك 3" فيوفر أحدهما شاشة بقياس 14 بوصة، والأخر شاشة 15.6 بوصة.

نوت بوك 5 (2)
وفيما يتعلق بالمواصفات فهى متطابقة فى الغالب، حيث تأتى أجهزة لاب توب سامسونج بخيارات معالج من الجيل الثامن أو السابع، كما تأتى الطرازات الأعلى مع رسوميات Nvidia

Untitled

 

Samsung Notebook 3 2

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، سامسونج تكشف عن 3 أجهزة لاب توب ضمن سلسلتى نوت بوك 3 و5، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع