سناب شات يطلق إعلانا تلفزيونيا لاستهداف كبار السن بعد عزوف الشباب
سناب شات يطلق إعلانا تلفزيونيا لاستهداف كبار السن بعد عزوف الشباب

سناب شات يطلق إعلانا تلفزيونيا لاستهداف كبار السن بعد عزوف الشباب المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم سناب شات يطلق إعلانا تلفزيونيا لاستهداف كبار السن بعد عزوف الشباب، سناب شات يطلق إعلانا تلفزيونيا لاستهداف كبار السن بعد عزوف الشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، سناب شات يطلق إعلانا تلفزيونيا لاستهداف كبار السن بعد عزوف الشباب.

المملكة الاخباري إضافة تعليق

فى تجربة لزيادة عدد مستخدميه واستهداف كبار السن بعد عزوف الكثير من الشباب عن استخدامه، أطلق تطبيق سناب شات أول حملة إعلانية تلفزيونية، خلال النسخة النهائية من مسابقات الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات NCAA فى نهاية هذا الأسبوع.

ويروج التطبيق لنفسه باعتباره نوع مختلف من الكاميرا، جنبا إلى جنب توضيح الطرق المختلفة التى يمكن أن تعززها قدرات الواقع المعزز (AR) لتحسين استخدام الكاميرا اليومية.

ويهدف الإعلان إلى شد المواطنين فى أكثر من 25 بلدا مختلفا، ممن يقضون معظم وقتهم فى استخدام شبكات مثل فيس بوك وانستجرام وتويتر، إذ يحاول سناب شات تصنيف نفسه كمنصة اجتماعية بديلة تتيح أيضا استخدام "الفلاتر" للتحول إلى كائنات مختلفة.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، سناب شات يطلق إعلانا تلفزيونيا لاستهداف كبار السن بعد عزوف الشباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع