بعد دخولها المستشفى.. نيللي كريم تكشف عن حالتها الصحية
بعد دخولها المستشفى.. نيللي كريم تكشف عن حالتها الصحية

بعد دخولها المستشفى.. نيللي كريم تكشف عن حالتها الصحية المملكة الاخباري نقلا عن فوشيا ننشر لكم بعد دخولها المستشفى.. نيللي كريم تكشف عن حالتها الصحية، بعد دخولها المستشفى.. نيللي كريم تكشف عن حالتها الصحية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بعد دخولها المستشفى.. نيللي كريم تكشف عن حالتها الصحية.

بعد دخولها المستشفى.. نيللي كريم تكشف عن حالتها الصحية

رشا حمدي

كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم، عن حالتها الصحية لجمهورها بعد تعرّضها لوعكة صحية مؤخرًا أثناء تصويرها مسلسل “اختفاء” ونقلها إلى المستشفى.

وطمأنت نيللي جمهورها عبر صفحتها على موقع إنستغرام، بأن وضعها الصحي أصبح أفضل وغادرت المستشفى واستكملت تصوير مسلسلها الجديد الذي تخوض به السباق الرمضاني القادم.

وتوجّهت نيللي كريم بالشكر لكل من قام بالسؤال عنها خلال فترة مرضها التي تكتّمت عليها تمامًا حرصًا على عدم تمنع أو تأثر تصوير مسلسلها الجديد بحالتها الصحية.

وتنافس الفنانة المصرية نيللي كريم في دراما رمضان القادم بمسلسل “اختفاء” بعد النجاح الذي حققته رمضان الماضي بمسلسل “لأعلى سعر”، ويشاركها بالبطولة النجوم محمد ممدوح وهشام سليم وبسمة، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج جمال العدل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بعد دخولها المستشفى.. نيللي كريم تكشف عن حالتها الصحية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا