بـ”وردة وحضن”.. حسام حبيب يؤازر شيرين في أول حفلاتها بالكويت بعد الزواج
بـ”وردة وحضن”.. حسام حبيب يؤازر شيرين في أول حفلاتها بالكويت بعد الزواج

بـ”وردة وحضن”.. حسام حبيب يؤازر شيرين في أول حفلاتها بالكويت بعد الزواج المملكة الاخباري نقلا عن فوشيا ننشر لكم بـ”وردة وحضن”.. حسام حبيب يؤازر شيرين في أول حفلاتها بالكويت بعد الزواج، بـ”وردة وحضن”.. حسام حبيب يؤازر شيرين في أول حفلاتها بالكويت بعد الزواج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بـ”وردة وحضن”.. حسام حبيب يؤازر شيرين في أول حفلاتها بالكويت بعد الزواج.

بـ”وردة وحضن”.. حسام حبيب يؤازر شيرين في أول حفلاتها بالكويت بعد الزواج

رشا حمدي

سادت أجواء من الرومانسية والحب بأولى حفلات الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد زواجها من مواطنها المطرب حسام حبيب الأسبوع الماضي، وحرص على حضور حفلها بالكويت والتواجد معها بالكواليس لدعمها والوقوف بجوارها.

وتألّقت النجمة المصرية بفستان ذهبي لامع ومنفوش، تميّز بأناقته وفخامته من توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي الشهير بـ”جسميكو”، وبدت فيه كعروس حقيقية خلال حفلها بالكويت.

وكشف المصمم الكويتي الشهير عبر صفحته على موقع إنستغرام عن الأجواء الرومانسية التي سادت الكواليس بين أحدث زوجين بالوسط الفني، وحرص حسام حبيب على احتضان شيرين عبدالوهاب وتقديم وردة لها قبل الصعود إلى المسرح.

واعتمدت شيرين عبد الوهاب كعادتها على خبير التجميل اللبناني داني كامل للظهور بشكل شبابي وجذّاب، لقدرته على إظهار جمال ملامحها بدقة ونعومة، والذي حرص أيضًا على تهنئتها عبر إنستغرام، والكشف عن الأجواء الرومانسية بين الزوجين في الكواليس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بـ”وردة وحضن”.. حسام حبيب يؤازر شيرين في أول حفلاتها بالكويت بعد الزواج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا