«أفضل مكان للانتحار».. سر الغابة المحظورة فى اليابان
«أفضل مكان للانتحار».. سر الغابة المحظورة فى اليابان

«أفضل مكان للانتحار».. سر الغابة المحظورة فى اليابان المملكة الاخباري نقلا عن مبتدأ ننشر لكم «أفضل مكان للانتحار».. سر الغابة المحظورة فى اليابان، «أفضل مكان للانتحار».. سر الغابة المحظورة فى اليابان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «أفضل مكان للانتحار».. سر الغابة المحظورة فى اليابان.

المملكة الاخباري "غابة الانتحار"، أو "غابة الموت"، هكذا يلقب اليابانيون جزيرة "أوكيجاهارا" فى منطقة "كوشو"، المعروفة بأنها أفضل مكان للانتحار فى العالم.

ووفقًا لـ"سبوتنك"، تشهد تلك الغابة ما بين 30 إلى 100 حالة انتحار سنويًا، معظمهم من غير السكان المحليين الذين نشأوا منذ صغرهم على أن هذه الغابة مكان مرعب يجب تجنبه.

وتحظر الحكومة اليابانية إقامة المعسكرات البرية فى تلك الغابة، كما أن هناك دوريات أمنية تراقب المكان فى حال ظهور أى شخص يبدو عليه التفكير فى الانتحار لمحاولة منعه، فضلا عن أن الغابة بها الكثير من اللافتات التى تشجع على التراجع عن فكرة الانتحار.

ومن التفاصيل المخيفة حول تلك الغابة، اختفاء جثث الموتى بها بسبب كثافة أوراق الأشجار، وتفيد بعض الروايات بأن أول من مات فى هذه الغابة هو راهب بوذى خرج فى رحلة لتطهير النفس ولم يعد منها حيث مات جوعًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «أفضل مكان للانتحار».. سر الغابة المحظورة فى اليابان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ