بثروات لا تتخيلها.. أغنى 4 عائلات فى روسيا
بثروات لا تتخيلها.. أغنى 4 عائلات فى روسيا

بثروات لا تتخيلها.. أغنى 4 عائلات فى روسيا المملكة الاخباري نقلا عن مبتدأ ننشر لكم بثروات لا تتخيلها.. أغنى 4 عائلات فى روسيا، بثروات لا تتخيلها.. أغنى 4 عائلات فى روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بثروات لا تتخيلها.. أغنى 4 عائلات فى روسيا.

المملكة الاخباري عرضت مجلة "فوربس" قائمة بأغنى الأسر الروسية، والتى تصدرتها أسرة جوتسيرييف بثروة تبلغ 9.91 مليار دولار.

وتضم العائلة الأغنى فى روسيا عميد الأسرة الملياردير ميخائيل جوتسيرييف، الذى يمتلك أسهمًا فى شركتى نفط، وعدد من شبكات المتاجر العالمية، وابنه سعيد جوتسيرييف صاحب جزء من أسهم نفس شركتى النفط بثروة تصل إلى 770 مليون دولار، وابن عمه بيلان أوجاخوف الذى تقدر ثروته بـ40 مليون دولار.

وفى المرتبة الثانية، جاءت عائلة روتنبيرف التى تقدر ثروتها بـ2.7 مليار دولار، وتضم الشقيقين أركادى وبوريس وأبناءهما.

وتحتل أسرة الشقيقين دميترى وأليكسى أنانيف المرتبة الثالثة فى القائمة بثروة بلغت 2.7 مليار دولار، أما المرتبة الرابعة فحظيت بها أسرة أول رئيس لجمهورية تترستان بثروة 1.75 مليار دولار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بثروات لا تتخيلها.. أغنى 4 عائلات فى روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ