دار لابورجوازي تطلق مجموعتها الجديدة في بيروت بحضور “المملكة الاخباري”
دار لابورجوازي تطلق مجموعتها الجديدة في بيروت بحضور “المملكة الاخباري”

دار لابورجوازي تطلق مجموعتها الجديدة في بيروت بحضور “المملكة الاخباري” المملكة الاخباري نقلا عن فوشيا ننشر لكم دار لابورجوازي تطلق مجموعتها الجديدة في بيروت بحضور “المملكة الاخباري”، دار لابورجوازي تطلق مجموعتها الجديدة في بيروت بحضور “المملكة الاخباري” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، دار لابورجوازي تطلق مجموعتها الجديدة في بيروت بحضور “المملكة الاخباري”.

المملكة الاخباري أطلقت دار الأزياء المميزة لابورجوازي– ضمن الحدث الضخم  Designers  &Brands الذي أقامته  شركة L.I.P.S management – مجموعة فاخرة من فساتين السهرة التي تتلاءم مع متطلبات المرأة .

وتضمت هذه التشكيلة الجديدة عدداً من الفساتين الرائعة سواء من حيث الألوان والقصات التي نسجت على أرقى أنواع خامات الأقمشة التي جاءت مشغولة بأحجار الشوارفسكي والتطريزات الساحرة إذ تميزت بالجمال والفخامة.

موقع “المملكة الاخباري” كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات عرض أزياء  لابورجوازي ، فضلا عن مقابلة خاصة مع المصممين شربل عازار ونديم صديحه اللذين تحدثا عن تفاصيل مجموعتهما الجديدة.

شاهدي الفيديو لمزيد من التفاصيل…

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، دار لابورجوازي تطلق مجموعتها الجديدة في بيروت بحضور “المملكة الاخباري”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا