وحدات الدرك الحربي المغربية تتحرك نحو المعبر الجديد بين موريتانيا والجزائر
وحدات الدرك الحربي المغربية تتحرك نحو المعبر الجديد بين موريتانيا والجزائر

وحدات الدرك الحربي المغربية تتحرك نحو المعبر الجديد بين موريتانيا والجزائر المملكة الاخباري نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم وحدات الدرك الحربي المغربية تتحرك نحو المعبر الجديد بين موريتانيا والجزائر، وحدات الدرك الحربي المغربية تتحرك نحو المعبر الجديد بين موريتانيا والجزائر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وحدات الدرك الحربي المغربية تتحرك نحو المعبر الجديد بين موريتانيا والجزائر.

المملكة الاخباري ذكرت الصحافة المغربية اليوم السبت أن أوامر صدرت إلى  المفتشية العامة للقوات المسلحة الملكية بنقل وحدات تابعة للقوات المسلحة الملكية والمشاة وفرق الدرك الحربي إلى مناطق جديدة قريبة من المنطقة العازلة في الصحراء، من بينها المعبر الجديد الذي فتحته موريتانيا  مع جارتها الجزائر “شوم تندوف”.

صحيفة ‘‘المملكة المغربية اليوم ‘‘ الإلكترونية ذكرت أن قرار تحريك القوات نحو المعبر يأتى ‘‘ردا على الخطوة التصعيدية التي قامت بها “البوليساريو” يوم الأحد الماضي، حيث قامت بمناورات في منطقة تفاريتي.‘‘.

وقال مصطفى الخلفي، الناطق الرسمي باسم الحكومة المغربيةخلال ندوة صحفية أوردتها صحيفة “الأيام” المغربية، إن “موقف المملكة المغربية كان صارما وحازما إزاء الاستفزازات الأخيرة اليائسة لانفصاليي البوليساريو التي تتحرك بدعم وتواطؤ الجزائر في منطقة تيفاريتي”.

 

بن موسى للجزائر تايمز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وحدات الدرك الحربي المغربية تتحرك نحو المعبر الجديد بين موريتانيا والجزائر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز