فاكهة صيفية غنية بـ6 فيتامينات ومعادن.. تعرَّف عليها
فاكهة صيفية غنية بـ6 فيتامينات ومعادن.. تعرَّف عليها

فاكهة صيفية غنية بـ6 فيتامينات ومعادن.. تعرَّف عليها المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم فاكهة صيفية غنية بـ6 فيتامينات ومعادن.. تعرَّف عليها، فاكهة صيفية غنية بـ6 فيتامينات ومعادن.. تعرَّف عليها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فاكهة صيفية غنية بـ6 فيتامينات ومعادن.. تعرَّف عليها.

المملكة الاخباري مدة القراءة: 1 دقائق

وصفت جمعية “سلو فوود” الألمانية بـ”المشمش” بأنه كنز من المعادن والفيتامينات؛ حيث إنه يزخر بالحديد والكالسيوم والمغنيسيوم، كما أنه غني بفيتامينات B وفيتامين C وبروفيتامين A.

وقالت الجمعية إنه ينبغي شراء ثمار المشمش الناضجة، والتي يمكن الاستدلال عليها من خلال لونها البرتقالي، في حين ينبغي الابتعاد عن الثمار غير مكتملة النضج، والتي يمكن الاستدلال عليها من خلال لونها الأخضر أو الأصفر الفاتح.

ومن ناحية أخرى، حذر الخبراء الألمان من خطورة المشمش المجفف على المرضى المصابين بالحساسية والربو، حيث إنه يتسبب في حدوث نوبات مرضية لديهم بسبب احتوائه على الكبريتيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فاكهة صيفية غنية بـ6 فيتامينات ومعادن.. تعرَّف عليها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء