الوجبات السريعة تزيد خطر الإصابة بالربو
الوجبات السريعة تزيد خطر الإصابة بالربو

الوجبات السريعة تزيد خطر الإصابة بالربو المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الوجبات السريعة تزيد خطر الإصابة بالربو، الوجبات السريعة تزيد خطر الإصابة بالربو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الوجبات السريعة تزيد خطر الإصابة بالربو.

المملكة الاخباري كشفت دراسة طبية حديثة أن أخذ الوجبات السريعة مثل البرغر لثلاث مرات في الأسبوع، يجعل الإنسان أكثر عرضة للإصابة بمرض الربو.

وبحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل"، فإن أضرار وجبات البرغر و"الناتشوز" لا تقف عند السمنة بل تتعدى ذلك إلى المرض الصدري المزعج، الربو.

وتوصل باحثون من جامعة "سيتشوان" الصينية، إلى أن الإقبال بنهم على الوجبات السريعة يؤدي إلى ظهور أعراض الربو مثل الصفير والتهاب الجلد واحتقان الأنف.

وأرجعت الدراسة تسبب الوجبات السريعة بالإصابة بالربو إلى افتقار هذه الأطعمة إلى العناصر المغذية التي يحتاجها الإنسان، كما أنها تحدث التهابات في مجرى الهواء.

واعتمد الأكاديميون الصينيون في بحثهم على 16 دراسة حول العلاقة المحتملة بين الطعام واضطرابات الجهاز التنفسي.

ويعاني خمسة ملايين شخص في بريطانيا من مرض الربو، وفي الولايات المتحدة تتسبب هذه المشكلة الصحية في مقتل عشرة أشخاص يوميا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الوجبات السريعة تزيد خطر الإصابة بالربو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي