أحمي نفسك من الإصابة بسرطان الثدي 
أحمي نفسك من الإصابة بسرطان الثدي 

أحمي نفسك من الإصابة بسرطان الثدي  المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم أحمي نفسك من الإصابة بسرطان الثدي ، أحمي نفسك من الإصابة بسرطان الثدي  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أحمي نفسك من الإصابة بسرطان الثدي .

المملكة الاخباري قالت الدكتورة سارة زيتون مساعد استشاري جراحات الثدي بمستشفى بهية، ان هناك طرق للوقاية والتقليل من نسبة الإصابة بسرطان الثدي، حيث ان الالتزام بهذه العادات يمكنها أن تجنبك او حتى تقلل من نسب الاصابة، وتشمل:

١- اتباع أسلوب حياة صحي
٢- ممارسة الرياضة بشكل منتظم.
٣- أخذ طعام صحي مع الابتعاد عن الدهون.
٤- عدم التدخين أو أخذ الكحوليات
٥- تجربة الوصول الى الوزن المثالي والابتعاد عن السمنة.

وأفادت زيتون في تصريحات خاصة لكاميرا موقع صدى البلد الاخباري، ان الالتزام بكل ما سبق يمكن أن يقلل بشكل كبير من نسبة الاصابة بسرطان الثدي، بالاضافة الى انها عادات صحية يمكنها أن تضمن عدم الإصابة بأي أمراض اخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أحمي نفسك من الإصابة بسرطان الثدي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي