بشرى سارة لمرضى التهاب المفاصل الروماتويدي
بشرى سارة لمرضى التهاب المفاصل الروماتويدي

بشرى سارة لمرضى التهاب المفاصل الروماتويدي المملكة الاخباري نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بشرى سارة لمرضى التهاب المفاصل الروماتويدي، بشرى سارة لمرضى التهاب المفاصل الروماتويدي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بشرى سارة لمرضى التهاب المفاصل الروماتويدي.

المملكة الاخباري حيث توصلت دراسة إلى أن الألم والتورم والتصلب الناجم عن التهاب المفاصل الروماتويدي يمكن أن ينخفض ​​في يوم من الأيام بفضل حقن ‘nanosponges‘.

وفي حين أن الاختراق لن يعالج مرض المناعة الذاتية ، فإنه يساعد على التحكم في الحالة التي تؤثر على 1.3 مليون أمريكي و 400000 بريطاني، وفقاً لموقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وأوضح الباحثون من جامعة كاليفورنيا الأمريكية أن “nanosponges” تمتص بأمان وتعيق مجموعة متنوعة من البروتينات التي تسبب التهاب في المفاصل ، عادة من اليدين والقدمين والمعصمين.

وفى التجربة على في الفئران ، حققت الحقن التجريبية nanosponges فعالية قوية لالتهاب المفاصل الروماتويدي الحاد وأيضا منعت المرض من النمو في وقت مبكر بما فيه الكفاية.

وحذر البروفيسور “ليانغ فانغ تشانغ” من جامعة كاليفورنيا سان دييغو من أن معالجة “nanosponges” لا تقضي على المرض ، ونحن بعيدون عن العلاج.

وقال الدكتور “تشانغ” ، من قسم الهندسة النانوية: “نحن قادرون بشكل أساسي على إدارة المرض، لكن التورم ينخفض ​​بشكل كبير ويتم تقليل الضرر الغضروفي”.

ويأمل الفريق أن يروا يومًا عملهم في التجارب السريرية البشرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بشرى سارة لمرضى التهاب المفاصل الروماتويدي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور