ما لا يخبرك به خبراء الباديكير
ما لا يخبرك به خبراء الباديكير

ما لا يخبرك به خبراء الباديكير المملكة الاخباري نقلا عن الجمال ننشر لكم ما لا يخبرك به خبراء الباديكير، ما لا يخبرك به خبراء الباديكير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ما لا يخبرك به خبراء الباديكير.

المملكة الاخباري في الوقت الراهن أصبح المانكير والباديكير أمرًا عاديًا كتنظيف الأسنان والشعر، نحن نسلم أنفسنا لخبيرة الباديكير والمانكير في صالون التجميل بدون تفكير ولكن ليس لدينا أدنى فكرة عن المخاطر التي قد تخفيها هذه الإجراءات البسيطة إذا لم تتخذي احتياطات بسيطة للغاية، سوف نخبرك في (الجمال.نت) عن عواقب هذا الإجراء التي تبدو غير ضارة:
1- الأدوات:
أهم الآثار المترتبة على زيارة صالونات التجميل منخفضة الجودة هي الالتهابات بداية من التهاب الكبد الوبائي B و C إلى الإيدز إلى الإصابة بالفطريات، ولتجنب الإصابة بالعدوى ينصح الأطباء بأخذ أدواتك الخاصة إلى صالون التجميل والاهتمام بكيفية تنظيف المكان، ولا تخجلي حول طرح الأسئلة حول كيفية تنظيف الأدوات إنها صحتك بعد كل شئ.

2- علاج أظافر القدم الغائرة:  
يتطلب هذا الإجراء طبيبا محترفا، لا تملك خبيرة الباديكير مؤهلات أو معرفة كافية للقيام بذلك، وقد يؤدي العلاج الخاطئ للظفر الغائر إلى إصابات تستدعي استخدام المضادات الحيوية فقط أو حتى محو الظفر بالكامل، إذا كانت لديك هذه المشكلة لا تؤجلي زيارة الطبيب.

3- محو الجلد الزائد حول الأظافر:  
هذا الجلد يحمي الأظافر من العدوى، عند إزالته يمكن إصابة الظفر، ونتيجة لذلك ستكون الأظافر الجديدة سميكة أو عديمة اللون أو قد تكون مموجة، وبدلا من حصولك على مانكير جميل ستحصلين على أظافر قبيحة. لا ينصح الأطباء بإزالة هذا الجلد والشئ الوحيد الذي يمكنك القيام به هو تحريك هذا الجلد للخلف باستخدام أدوات نظيفة.

4- اصفرار الأظافر:  
لا يمكن أن يكون اللون الأصفر للأظافر نتيجة لمشاكل صحية فحسب، بل أيضا نتيجة المانكير منخفض الجودة، يوصي خبراء التجميل بوضع طبقة واقية على الأظافر قبل تطبيق طلاء الأظافر واستخدام نوع جيد من الطلاء، لا تستخدمي اليود على الأظافر. يمكن أن يساعدك معجون الأسنان والاسكراب المصنوع من الملح مع الليمون على إعادة اللون إلى طبيعته.

5- حلق الساقين قبل الذهاب للصالون:  
دائما ما تقوم النساء بهذا الإجراء قبل الذهاب إلى صالون التجميل لتبدو جيدة، بالطبع لا تهتم خبيرة الباديكير بهذه الأشياء وكذلك لا ينصحون بإصابة الجلد نتيجة الحلاقة، المسام على الساقين تكون مفتوحة بعد الحلاقة مما يزيد من فرص الإصابة بالعدوى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ما لا يخبرك به خبراء الباديكير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجمال