الجنس أم التمارين الرياضية .. أيهما يحرق سعرات حرارية أكثر؟!
الجنس أم التمارين الرياضية .. أيهما يحرق سعرات حرارية أكثر؟!

الجنس أم التمارين الرياضية .. أيهما يحرق سعرات حرارية أكثر؟! المملكة الاخباري نقلا عن الجمال ننشر لكم الجنس أم التمارين الرياضية .. أيهما يحرق سعرات حرارية أكثر؟!، الجنس أم التمارين الرياضية .. أيهما يحرق سعرات حرارية أكثر؟! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الجنس أم التمارين الرياضية .. أيهما يحرق سعرات حرارية أكثر؟!.

المملكة الاخباري هل تريد حرق السعرات الحرارية وتود الحصول على بعض المتعة أثناء القيام بذلك؟ إذن الحل هو العلاقة الحميمة، 30 دقيقة من الجنس تساعد الرجل على حرق 119 سعراً والمرأة 86 سعراً حرارياً، ماذا عن استبدال ما تقومون به من التمارين الرياضية بالعلاقة الحميمة؟ تحب الفكرة؟ واصل القراءة:
1- المشي:
لحرق نفس الكمية من السعرات الحرارية عليك أن تمشي 1.51 ميل وعلى المرأة أن تمشي 1.27 ميل.

2- الجري:
يجب على الرجل الجري لـ 1.14 ميل في حين يجب أن تجري المرأة لـ 0.96 ميل لحرق 119 سعرة حرارية و 86 سعرة حرارية على التوالي.

3- التمارين:
لحرق نفس العدد من السعرات الحرارية الناتجة من ممارسة الجنس على الرجل التمرين في صالة الألعاب الرياضية لمدة 34 دقيقة والمرأة لمدة 29 دقيقة.

4- التنس:
لعب التنس لمدة 12 دقيقة يمكن أن تساعد الرجل على حرق 119 سعراً حرارياً واللعب لمدة 10 دقائق بالنسبة للمرأة يساعدها على حرق 86 سعرة حرارية وهو نفس العدد من السعرات الحرارية التي يمكن حرقها عن طريق ممارسة الجنس.

5- الرقص:
الرقص لمدة 23 دقيقة للرجل أو 19 دقيقة للمرأة يساعد على حرق السعرات السابق ذكرها.

6- السباحة:
يحتاج الرجل للسباحة لمدة 20 دقيقة في حين تحتاج المرأة إلى السباحة لمدة 16 دقيقة لتحقيق الهدف.

7- اليوجا:
إذا كنت تخطط لحرق السعرات الحراية عن طريق القيام باليوجا عليك أن تفعل ذلك لمدة 34 دقيقة بالنسبة للرجل أو 29 دقيقة بالنسبة للمرأة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الجنس أم التمارين الرياضية .. أيهما يحرق سعرات حرارية أكثر؟!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجمال