النائب فايز أبو خضرة: أداء الرئيس اليمين أمام مجلـس النـواب لحظة تاريخية
النائب فايز أبو خضرة: أداء الرئيس اليمين أمام مجلـس النـواب لحظة تاريخية

النائب فايز أبو خضرة: أداء الرئيس اليمين أمام مجلـس النـواب لحظة تاريخية المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم النائب فايز أبو خضرة: أداء الرئيس اليمين أمام مجلـس النـواب لحظة تاريخية، النائب فايز أبو خضرة: أداء الرئيس اليمين أمام مجلـس النـواب لحظة تاريخية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، النائب فايز أبو خضرة: أداء الرئيس اليمين أمام مجلـس النـواب لحظة تاريخية.

المملكة الاخباري قال النائب فايز أبو خضرة، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بمحافظة الشرقية، وعضو لجنة القوى العاملة، أن أداء الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليمين الدستورية أمام مجلس النواب يوم السبت القادم، رئيسا للجمهورية لفترة رئاسية ثانية، لحظة تاريخية، خاصة أنها أول مرة يؤدى الرئيس اليمين أمام البرلمان منذ سنوات طويلة، إذ أن فترة رئاسته الأولى لم يكن المجلس قائما عند أدائه اليمين.

 

وأضاف فايز أبو خضرة، فى تصريح لـ"المملكة الاخباري"، أن هناك جهودا كبيرة بذلت خلال فترة الرئاسة الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسى، لإعادة بناء الدولة واتخاذ إجراءات لبدء عملية الإصلاح الاقتصادى، وكانت الفترة الماضية صعبة جدا، متمنيا أن يجنى المواطن ثمار هذه المرحلة وما تحمله من إجراءات صعبة لتحقيق المصلحة العامة للوطن.

 

وتابع فايز أبو خضرة: "الفترة الرئاسية الثانية للرئيس السيسى، نتمنى أن تواصل الدولة تنفيذ المشروعات القومية الكبرى التى أعلن عنها الرئيس، وأن يشعر المواطن بهذه المشروعات التى ستعود بالخير على الوطن والشعب"، لافتا إلى أن الرئيس يبذل جهودا لتخفيف العبء على المواطن، لكنه يتمنى تكثيف هذه الجهود بتوسيع برامج الحماية الاجتماعية وإصدار التشريعات اللازمة لتحقيقها وتنفيذها، وتوسيع قاعدة المستحقين الاستفادة من معاش "تكافل وكرامة".

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، النائب فايز أبو خضرة: أداء الرئيس اليمين أمام مجلـس النـواب لحظة تاريخية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع