طوارئ بالمطار استعدادا لشحن 195 كيلو ذهب مستخرجة من منجم السكرى إلى كندا
طوارئ بالمطار استعدادا لشحن 195 كيلو ذهب مستخرجة من منجم السكرى إلى كندا

طوارئ بالمطار استعدادا لشحن 195 كيلو ذهب مستخرجة من منجم السكرى إلى كندا المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم طوارئ بالمطار استعدادا لشحن 195 كيلو ذهب مستخرجة من منجم السكرى إلى كندا، طوارئ بالمطار استعدادا لشحن 195 كيلو ذهب مستخرجة من منجم السكرى إلى كندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، طوارئ بالمطار استعدادا لشحن 195 كيلو ذهب مستخرجة من منجم السكرى إلى كندا.

المملكة الاخباري اتخذت سلطات قرية البضائع بالتعاون والتنسيق مع سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولى إجراءات أمنية مشددة استعدادا لشحن نحو 159 كيلو جرام من الذهب الخالص والمستخرج من منجم السكرى تمهيدا لسفرهم إلى كندا لتنقيتهم.

 

ووصلت شحنة الذهب على متن طائرة خاصة، قادمة من مطار مرسى علم وتم تفريغ الشحنة تمهيدًا لشحنها إلى كندا لتنقيتها، بحضور مندوب من مصلحة التمغة والموازين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، طوارئ بالمطار استعدادا لشحن 195 كيلو ذهب مستخرجة من منجم السكرى إلى كندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع