نستعرض ملامح 700 صفحة من مذكرات مصطفى بكرى عن مجلـس النـواب
نستعرض ملامح 700 صفحة من مذكرات مصطفى بكرى عن مجلـس النـواب

نستعرض ملامح 700 صفحة من مذكرات مصطفى بكرى عن مجلـس النـواب المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نستعرض ملامح 700 صفحة من مذكرات مصطفى بكرى عن مجلـس النـواب، نستعرض ملامح 700 صفحة من مذكرات مصطفى بكرى عن مجلـس النـواب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، نستعرض ملامح 700 صفحة من مذكرات مصطفى بكرى عن مجلـس النـواب.

المملكة الاخباري قال النائب مصطفى بكرى عضو لجنة الشئون التشريعية، إنه يكتب تجربته فى البرلمان الحالى ضمن مذكراته حول مشاركته فى ثلاثة برلمانات سابقة، وإن تلك المذكرات تُقارب 700 صفحة، وستخرج للنور قريباً.

 

وأضاف "بكرى" فى تصريح لـ"المملكة الاخباري"، أن تلك المذكرات ستتضمن التحديات التى واجهت البرلمان منذ فترة الانتخابات، وما شابه ذلك من صراعات مروراً باختيار الدكتور على عبد العال، وقضية الوكيلين الذى كان طرفاً فيها، فضلاً عن التحديات التى واجهت البرلمان، والصراعات داخله، وكواليس إسقاط عضوية عدد من النواب، وأنه سيكشف معلومات هامة لأول مرة فى ذلك السياق.

 

وأكد عضو مجلس النواب، أن ما شهده البرلمان خلال تلك الفترة الهامة فى تاريخ مصر، وتعرضه لعدد كبير من القضايا والمشكلات والأزمات والهجوم يستوجب التوثيق كونه يختلف عن أى برلمان سابق، مطالباً الجميع ممن لديه التمكن على الكتابة، أن يوثق لتلك الفترة الهامة.

 

وأشار النائب، إلى أن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، قال إنه سيرصد كل شئ لإعداد مذكراته حول تجربته فى البرلمان، وأنه سيشرح فيها كل ما حدث داخل البرلمان، متابعاً، : "وأنا شخصياً أنتظر تلك المذكرات بشكل كبير لأنها ستحوى بلا شك أسراراً عديدة حول ما يخص توغل البرلمان وحقائق ما جرى خلف الستار كونه شاهداً ومطلعاً على كل الأمور".

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، نستعرض ملامح 700 صفحة من مذكرات مصطفى بكرى عن مجلـس النـواب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع