عبلة الهوارى: اللجنة التشريعية تبدأ مناقشة تجريم زواج القاصرات الأحد المقبل
عبلة الهوارى: اللجنة التشريعية تبدأ مناقشة تجريم زواج القاصرات الأحد المقبل

عبلة الهوارى: اللجنة التشريعية تبدأ مناقشة تجريم زواج القاصرات الأحد المقبل المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم عبلة الهوارى: اللجنة التشريعية تبدأ مناقشة تجريم زواج القاصرات الأحد المقبل، عبلة الهوارى: اللجنة التشريعية تبدأ مناقشة تجريم زواج القاصرات الأحد المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، عبلة الهوارى: اللجنة التشريعية تبدأ مناقشة تجريم زواج القاصرات الأحد المقبل.

المملكة الاخباري قالت النائبة عبلة الهوارى، عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إن اللجنة ستناقش مشروع القانون الذى تقدمه به بشأن تجريم زواج القاصرات يوم الأحد القادم، مشيرة إلى أنها كانت تقدمت بمشروع القانون عن المجلس القومى للمرأة.

 

وأوضحت عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية فى تصريح لـ"المملكة الاخباري"، أن قضية زواج الأطفال من أهم القضايا التى يجب التصدى لها نظراً لخطورتها على المجتمع، مشيرة إلى أن هناك الكثير من الدراسات اشارت إلى انتشار هذه الظاهرة فى المجتمع.

 

وأشارت النائبة عبلة الهوارى إلى أن زواج الأطفال يترتب عليه أضرار كبيرة على الأسرة وعلى المجتمع فهناك دراسات أشارت إلى زيادة نسب الطلاق فى المجتمع بسبب الزواج المبكر، لافتة إلى أن مشروع القانون سيتضمن تعديل 5 قوانين وهى العقوبات والإجراءات الجنائية والطفل والأحوال المدنية والولاية على النفس.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، عبلة الهوارى: اللجنة التشريعية تبدأ مناقشة تجريم زواج القاصرات الأحد المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع