وكيل مجلـس النـواب: لا نختلف على حب البلد.. والوطنية من الإيمان
وكيل مجلـس النـواب: لا نختلف على حب البلد.. والوطنية من الإيمان

وكيل مجلـس النـواب: لا نختلف على حب البلد.. والوطنية من الإيمان المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وكيل مجلـس النـواب: لا نختلف على حب البلد.. والوطنية من الإيمان، وكيل مجلـس النـواب: لا نختلف على حب البلد.. والوطنية من الإيمان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل مجلـس النـواب: لا نختلف على حب البلد.. والوطنية من الإيمان.

المملكة الاخباري قال النائب السيد محمود الشريف وكيل مجلس النواب، إننا نعيش ذكرى عظيمة وهى ذكرى ميلاد الإمام الحسن بن على وحفيد النبى عليه الصلاة والسلام، وهو من كان يتعامل بأخلاق جده النبى.

وأضاف خلال ملتقى الفكر الإسلامى للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية المقام بجانب مسجد الحسين حول الوطنية فى الإسلام، أن القيادة ليست هى من يتولى الجلوس على المقعد، بل يجب أن يكون حكيما فى القرارات وفى التصرف، حيث قال الإمام الحسن عند وقوع الفتنة الكبرى فلتذهب الخلافة ولا يراق نقطة دم واحدة.

وأشار إلى أن الوطنية هى انتماء عاطفى ووجدان وحب لتراب الوطن ولكل تراب له معزة، ومهما مرت الظروف الصعبة لكن لا نختلف على حب الوطن، بل ان الوطنية من الإيمان.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وكيل مجلـس النـواب: لا نختلف على حب البلد.. والوطنية من الإيمان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع